شبكه صوت الجنوب

ads header

وكيل محافظة الضالع لشؤون الامن والدفاع يزور ادارة امن مديرية قعطبة


 

الضالع /خاص

 

بتكليف من محافظ الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح قائد اللواء ٣٣ مدرع الضالع قائد محور الضالع قام صباح أليوم الاثنين العميد نصر قاسم ألتهامي وكيل محافظة الضالع لشؤون الدفاع والامن بزيارة نزول الى ادارة امن مديرية قعطبه حيث كان في استقبالهم مدير امن مديرية قعطبه المقدم مجاهد شوفر والاخ مدير ادارة البحث مديرية قعطبه ومدير مكتب مدير امن مديرية قعطبه وضباط وصف ضباط وافراد ..

كماء قدم الوكيل التهامي تحيات محافظ محافظة الضالع شاكر له اهتمامه ومتابعته لمختلف من القضايا بالمحافظة

وأشاد الوكيل التهامي بالجهود التي تقوم بها ادارة امن مديرية قعطبه بقيادة المقدم مجاهد شوفر في الحفاظ على الأمن والاستقرار وضبط الخارجين عن القانون وحل ومعالجة قضايا المواطنين وتأمين المنشآت العامة والخاصة والمارين في الطرقات ..

 

 

 وقدم الوكيل التهامي الشكر والتقدير للاخ مدير امن مديرية قعطبه ولجميع ضباط وافراد امن مديرية قعطبه التزامهم بالدوام والضبط والربط العسكري وحثهم على اليقظة الأمنية العالية وتشديد الرقابة و الضبط في ملاحقة كل المطلوبين للاجهزة الامنيه والخارجين عن النظام والقانون الذين يعملون على زعزعت الامن والاستقرار..

كماء تطرق بمناقشة حفر الابار العشوائيه من قبل مالكي الحفارات بشكل مخالف وضرورة وضع حد لذلك واتخاذ الاجراءات اللازمه والعقوبات اللازمه بحق المخالفين .

مؤكدا بان ظاهرة الحفر العشوائي زادت في الآونة الاخيره وهذا يهدد استنزاف حقول المياه في المديريه والتسبب بحدوث مشاكل مجتمعية بين المواطنين وهذا يتطلب موقف حازم من قبل قيادة المديريه بالتعاون والتنسيق مع الجهات الامنيه في ايقاف الحفر العشوائي والالتزام بالقوانين الحفر المعتمده من قبل مكتب الزراعه والري.

القيام في اتخاذ الاجراءات القانونيه بضبط اصحاب الحفارات المخالفين في حفر الابار العشوائي وبالقيام من حفر ابار الماء بدون قطع سندات بدفع الرسوم وان تدفع رسوم الحفر بسندات رسميه وان تكون عملية الحفر بعد اخذ الان والتصريح والمعاينة واشراف السلطه المحليه ومكتب الزراعه بالمديرية وان تدفع رسوم الحفر بسندات رسميه من قبل مكتب الزراعه

ليست هناك تعليقات