شبكه صوت الجنوب

ads header

أنيس اليوسفي مستشاراً لإتحاد الجمعيات والمؤسسات الإجتماعية الخيرية للتنمية بالمحافظات المحررة.. تهانينا




يسرنا ويسعدنا أن نتوجه بخالص التهاني للزميل العزيز الأستاذ أنيس اليوسفي بمناسبة تكليفه مستشاراً لإتحاد الجمعيات والمؤسسات الإجتماعية الخيرية والتنمية لشؤون قطاع التنمية والاستثمار والخطط الإستراتيجية في المحافظات المحررة، وهذا التكليف يأتي تقديراً لمسيرته المشرقة التي زخرت بالإنجازات والإخلاص في خدمة المجتمع.

ويُعد الأستاذ أنيس اليوسفي من أبرز الشخصيات الإدارية التي أثرت في العديد من القطاعات، حيث تقلد مناصب مهمة وأسهم في تطويرها بشكل كبير، فقد بدأ مسيرته في عام 2003 بإدارة المرفق الصحي في كلسام، ومنذ ذلك الحين، أثبت جدارته في كل منصب شغله، مما أكسبه احترام وتقدير الجميع.

 في عام 2018، تولى منصب مدير الوحدة التنفيذية لإدارة النازحين في أبين، حيث أظهر كفاءة استثنائية في إدارة الأزمات وتقديم حلول فعالة للتحديات التي واجهت المجتمع المحلي. ولم يقتصر دوره على ذلك، بل أسس مركز الخليج العربي للتدريب والتأهيل في عام 2019، الذي كان له أثر كبير في تمكين الشباب وتطوير مهاراتهم.

 إننا نبارك للأستاذ أنيس هذا التكليف الجديد، ونتطلع إلى المزيد من الإنجازات التي سيحققها في المستقبل. نسأل الله له دوام التوفيق والنجاح في مسيرته، وأن يكون هذا التكليف خطوة أخرى نحو تحقيق أهدافه النبيلة في خدمة المجتمع.


المهنى زميلك أ.صالح البخيتي مسؤول قسم الإعلام التربوي بمديرية سرار يافع محافظة أبين

ليست هناك تعليقات