شبكه صوت الجنوب

ads header

تمكن أفراد شرطة البساتين بقيادة القائد مصلح الذرحاني بالقبض على المتهم( م - ص - ع ) متلبساً في فلة تابعة لمدير الاوقاف .

تمكن أفراد شرطة البساتين بقيادة القائد مصلح الذرحاني بالقبض على المتهم( م - ص - ع ) متلبساً في فلة تابعة لمدير الاوقاف .

صوت الجنوب / خاص
الجمعة 19 / 1 / 2018

وأوضح مدير  شرطة البساتين مصلح الذرخاني أن عملية القبض على المدعو ( م - ص - ع ) تمت بالتنسيق مع الحزام الامني .

وأشار مدير شرطة البساتين  الذرحاني بان المدعو له سوابق عديدة بالسرقة ومن خلال التحقيقات الأولية معه اعترف بمسؤوليته لعده سرقات ثمينة في عده فلل ومنازل للتجار والمسؤلين وكما ضبطت معه قطع ثمينه وحلل ذهبية وسيارة ومبالغ مالية صنف دولار وسعودي ويمني وجوالات عديده ومسدسات وأثنين نوع جنابي باهضة الثمن تقدر ثمنها ثلاثة ملائين ريال يمني .

وأشاد قائد شرطة البساتين الذرحاني ضباط وأفراد شرطة البساتين وقوة الحزام الامني على الجهود الامنية في القاء القبض على اللص والذي يعتبر من أكبر اللصوص في العاصمة عدن"..

وأضاف مدير شرطة البساتين مصلح الذرحاني اننا سنبقى مع أهالي عدن دوماً بالسراء والضراء مهما كلفتنا أرواحنا لترسيخ الامن والاستقرار لنيل الحرية والامان لأرواحهم ومصالحهم الشخصية والحقوقية وسنظل مستمرين في أجتثاث الاطراف الارهابية والتخريبية والمطلوبين أمنياً والخارجين عن والقانون  بكل أشكالها كواجب لا مناص ومشيراً الى أهمية تضافر جميع الجهود من أهالي عدن بكافة مديرياتها بمساعدة الجهات الامنية بالابلاغ عن اي تحركات مشبوهة اومطلوبين أمنياً والخارجين عن الامن والقانون .

#المجلس_الانتقالي_الجنوبي_قيادة_بحجم_الوطن👑"..

المجلس الانتقالي الجنوبي شجرة الحرية  المثمرة التي أسقتها دماء الشهداء"..

#حب_الجنوب_يجمعنا❤"..

#شكراً_دولة_الامارات😘"..

#شكراً_المملكة_العربية_السعودية😘"..

#كلنا_أمن_عدن_والجنوب👮🚓🚔"..

#فوضناااك_عيدروس_سمعآوطاعة✋✌"..

#المجلس_الانتقالي_الجنوبي_الجامع_يمثلني✌"..

ليست هناك تعليقات