شبكه صوت الجنوب

ads header

تحية لشبوة

تحيــة لشبـــوة

بقلم / عبد السلام محمد قاسم
٢٩/٥/٢٠١٦م
~~~~~~~~~~~~~~~~~~

تحية لرجال شبوة الأبطال الذي لقنوا العدو الغازي أبلغ الدروس..  هنا الرجال هبت من مضاجعها لتقول للغزاة لا مكانة لكم في شبوة وفي الجنوب نفذ الصبر وطفح الكيل..نعم إنها شبوة العطاء شبوة الرجولة والإقدام اليوم وأنتم تسطرون أروع البطولات وتقدمون الشهيد تلو الشهيد والجريح تلو الجريح وكل هذا يهون من أجل العزة والكرامة والحرية.  اليوم وأنتم تنتزعون الحرية من براثين الأعداء، بل وتذودون عن الدين والعرض والأرض.
إن هذا الشهر هو شهر الإنتصارات، فمثل هذا الشهر من العام الماضي تحررت الضالع وتلتها العاصمة عدن ولحج وحضرموت وأبين واليوم تكتمل الفرحة الجنوبية بتحرير شبوة وبذلك يكون الجنوب تحت سيطرة أبنائه الذي لقنوا العدو دروس بفن القتال والإقدام والتضحية وهاهم ليوث وفهود شبوة يرفعون الرأس..ألف تحية لكل أبناء شبوة وتحية خاصة للرجال الذين لايهابون الموت، فقد تحقق هذا النصر بفضل الله وبفضل أولئك الأبطال من أبناء هذه المحافظة الباسلة.
إنها أرض شبوة التي رفضت الذل والخنوع والظلم .. اليوم شبوة ضمدت الجراح واجتاحت كل دسائس الإحتلال، بل ودستها في ذرات رمالها وحققت النصر المبين لأرض الجنوب.
وهنا نحيي صمود جميع الأبطال ممن لبوا نداء الواجب في أرض شبوة العز والكرامة، ومن ضالع الصمود نمد التحية عبر لحج إلى عدن وأبين لتصل لأرض البطولة والشموخ شبوة التاريخ والحضارة.
وهل هناك أجمل من نشوة النصر    ..؟!!
وعن ذلك يطول ويطول الكلام عن حجم الإنتصار..المجد والخلود للشهداء والشفاء للجرحى..وإنها لثورة حتى التحرير الناجز والإستقلال الغير منقوص.

من أرض الضالع...عبد السلام محمد قاسم
٢٩/٥/٢٠١٦م

ليست هناك تعليقات