شبكه صوت الجنوب

ads header

المقاومة الجنوبية ....

لم ننتبه ان الشروع هو مشروع #انهاء_المقاومة_الجنوبية ..!!
قتلوا #احمد_الادريسي وقتلوا الف #احمد .. ولكن لايعلمون انهم ايضآ احيوا فينا الف #احمد .. قتلوا الكثير من الرجال .. ولكنهم لايعلمون انهم احييوا الملايين بداخلنا .. هم لايعلمون ان بقتلهم كل رجل جنوبي مخلص .. ننزاد املآ وصبرآ وقوتآ ويقينآ ان الوطن قادم .. لايعلمون ان كل ماقتلوا شخص .. نفتح مشروع التضحية اكثر .. هم يضنون بأن بأستطاعتهم أزالة المقاومة الجنوبية التي رفعت رؤؤس الشعب عاليآ .. اسود المقاومة اؤلئك الرجال الذي قطعوا المد الفارسي العفاشي وافشلوا مختطهم وردوا الفرس مكسور القدم .. اؤلئك الذين دفنوا رفاقهم في القبور ومضوا على دربهم .. اسود الشرق الاوسط التي لم يدعوا عدن تنكسر ورفعوا رأسها ورأس الجنوب والامة الاسلامية امام العالم اجمع ..
هل حقآ تضنون انكم تستطيعون انهائها !! وتقليص اؤلئك الاسود !! لا لا !! والله خاب ضنكم وانكم لمهزومون !!
خذوها مني اولآ واخرآ اؤلئك الرجال الذين حرروا عدن .. لن تكونوا احرص منهم عليها ..!!
#كفى_غباء .. وسنفتح النار على كل من يعبث بعدن بمليشياتة
أيا كانت الدولة التي تخطط لتحويل عدن والجنوب إلى ساحة للمعركة بين المليشيات لخدمتهم .. ونحذر أهلنا في كل ربوع الجنوب أن تلك الأعمال ستكون كارثة ع الجميع ..!!
ايام قليلة بأذن الرحمن وترون هيكلة جديدة للمقاومة وبشكل اقوى مما رأيتوه ايام الحرب .. مثلما انجب تراب الجنوب وعدن احمد الادريسي والكثير من القيادات الجنوبية الشرسه التي كانت تعتبر درع للمقاومة الجنوبية .. سيظهر لكم ايضا شخص جديد والف شخص جديد مخلصيين للوطن والقضية والشهداء .. وسيكونون الدرع الوطني الاستقلالي التام بأذن الله ..
الامل بك وبالبقية بعد الله يا شعلة المقاومة الجنوبية ..!!
#المقاومة_الجنوبية_في_عدن_باقية_وتتمدد
#وائل_الشاعري

ليست هناك تعليقات