شبكه صوت الجنوب

ads header

هجوم انتحاري بسيارة مفخخة تستهدف نقطة امنية بمنطقة الحسيني لحج

تنفرد بنشر تفاصيل هجوم انتحاري بسيارة مفخخة تستهدف نقطة امنية بمنطقة الحسيني بلحج .

السبت 25 يونيو 2016 04:35 مساءً تبن


قالت مصادر أمنية ان ثلاثة من أفراد النقطة الأمنية التابعة للحزام الأمني بمنطقة الحسيني بالمدخل الجنوبي لمدينة الحوطة بلحج أصيبوا بإصابات طفيفة نقلوا على أثرها إلى احد مستشفيات عدن لتلقى عقب هجوم انتحاري بسيارة مفخخة حاولت استهداف أفراد النقطة الأمنية يوم السبت.

 وقال مصدر امني رفض الإفصاح عن اسمه ان انتحاري يقود سيارة مفخخة نوع برادوا حاول اجتياز الساتر الترابي للوصول إلى المجمع السكني لإفراد النقطة الأمنية القريب من النقطة الأمنية  إلا انه فشل في الوصول للموقع مما أدى إلى قيامة بتفجير نفسه مع السيارة المفخخة .

 وأشارت ان حادثة التفجير الانتحاري نتج عنها إصابة ثلاثة أفراد بإصابات طفيفة نقلوا إلى احد مستشفيات عدن لتلقى العلاج  مشيرا ان قوة التفجير أدت إلى تطاير أجزاء السيارة إلى مسافات بعيدة فيما تحول الانتحاري إلى أشلاء من اللحم لم يتم التعرف علية فيما سمع دوي الانفجار إلى مسافات بعيدة.

 وكشف المصدر ان السيارة المستخدمة في الهجوم الانتحاري وهي نوع برادوا مسروقة ويوجد عليها بلاغ من قبل أجهزة الأمن بحسب المصدر .

 الجدير بالذكر ان يقظة أفراد النقطة الأمنية والترتيبات التي وضعتها قيادة النقطة أدت إلى فشال الهجوم الانتحاري بالسيارة المفخخة والتي كانت تحاول استهداف العديد من الجنود في السكن .

ليست هناك تعليقات