شبكه صوت الجنوب

ads header

مجموعات جنوبية تدشم توزيع الملابس كسوة العيد لأسر شهداء وجرحى المنصورة بعدن

مجموعات جنوبية تدشن توزيع ملابس كسوة العيد لأسر شهداء وجرحى المنصورة بعدن

عدن /صادق الجحافي
احتضنت قاعة الأطراف الصناعية بمديرية المنصورة بالعاصمة عدن مساء أمس الجمعة  الاحتفالية الرمضانية وذلك بتدشين توزيع كسوة العيد لأسر شهداء وجرحى مديرية المنصورة.
هذا التدشين الذي يستهدف  (1200)أسرة شهيد وجريح المقدم من اتحاد المجموعات الجنوبية  (مجد)ومجموعة أكتوبر الجنوبية وملتقى أبناء اليزيدي في السعودية والذي كان برعاية محافظ العاصمة عيدروس الزبيدي ومدير عام المنصورة، كذلك يأتي هذا النشاط ضمن الأنشطة الرمضانية التي تقوم بها لجنة الإغاثة بالعاصمة عدن.
حيث قام كلا الاخ محمد سعيد المفلحي  وكيل محافظة عدن نائب رئيس لجنة الإغاثة والأخ علوي النوبة وكيل المحافظة لشؤون الشهداء والجرحى والأخ مدير عام مديرية المنصورة والأخ مدير عام مديرية البريقة وعدد من لجنة الإغاثة والداعمين وعدد من الشخصيات الاجتماعية بزيارة معرض الملابس الجاهزة بقاعة دريم بالمنصورة التي سيتم توزيعها مؤخرا على أبناء الشهداء والجرحى والأيتام بالعاصمة عدن والمحافظات الجنوبية  الأخرى.
وأكد الوكيل المفلحي في لقائه مع منسقة المجموعات الجنوبية الداعمة استعداد لجنة الإغاثة بعدن دعم الأنشطة وضرورة واهمية تنسيق المجموعات الجنوبية مع لجنة الإغاثة وتوحيد جهود الجميع بما يخدم أسر شهدائنا وجرحانا الأبطال .
في لفتة نالت إعجاب الجميع  قام الوكيل  المفلحي بتقبيل رؤوس الجرحى الأبطال عرفانا بدورهم البطولي الذي قاموا به.

ليست هناك تعليقات