شبكه صوت الجنوب

ads header

جميعنا مع عيدروس لنكمل الانتصار

جميعنا مع عيدروس لنكمل الانتصار

وائل الجحافي

لن نبني الجنوب ومازالت المناطقيه تتحكم بعقولنا
25 مايو 2015 الضالع تحرر كل ترابها بعد عشرين عام من الكفاح
بيان الامس الذي اصدره عيدروس كان واضحا ووضع النقاط على الحروف وحمل الحكومه وهادي مسؤوليه تدهور الخدمات من كهرباء ومياه ...

جميعنا يدرك ويؤمن ان الحكومه لم تقدم ابسط الخدمات لعدن بل عملت على ازدياد المعاناه وعرقله اي نجاح أو تحسن لتلك الخدمات .

بيان عيدروس اتى ليضع الناس امام حقيقه مايجري في عدن والجنوب وليخرس ويسكت تلك الابواق والاقلام المأجوره وليحرق تلك الصحف الصفراء التي استغلت معاناه الناس وانقطاع الكهرباء لتنفيذ مخططاتها الخسيسه في النيل من قاده الجنوب وتشويههم وتأجيج الصراع والخلاف بين الجنوبيين انفسهم وهذا مالا يمكن ان يحققه اعداء الجنوب لاننا ندرك ونعي ذلك .

مايجري اليوم في عدن هو استمرار للحرب التي شنها صالح والحوثي على الجنوب قبل عام ولكنها حرب من نوع اخر ...حرب اخضاع اقتصادي وتجويع...هم يريدوا ان يعوضوا عن خسارتهم الفادحه التي خسروها في الميدان ويحلموا في اعادة وجودهم وهيمنتهم وتسلطهم على الجنوب من جديد عبر حربهم الخسيسه التي ينفذونها اليوم في عدن خصوصا من قطع للتيار وتعطيل للمستشفيات وافراغ واعدام للبترول مستغلين احتكارهم للشركات والمتنفذين وعملائهم في الجنوب .

علينا ان ندرك ان الصراع مستمر والحرب مستمره ويجب علينا الاصطفاف مع عيدروس وتحمل المعاناه حتى نخرج عدن والجنوب الى بر الامان حتى تكتمل الفرحه ويكتمل النصر .

رسالتنا للأعداء نقول لهم انكم لم تستطيعوا ان تحققوا اي نصرا على الجنوب عبر الاقتصاد عجزتم عن تحقيقه في الميدان .

رسالتنا لحكومه الشرعيه نقول لها كفى ضحك على الذقون ...كفى مراوغه ...كفى نفاق .. ونسألها ماذا قدمت لعدن وماهو برنامجها التي اتت من اجله ...ونسأل اعضائها ونقول لهم لمن ولائكم هل هو للوطن ام لعفاش وحميد الاحمر... ولمصلحه من تعملون عندما تطالبون محافظ حضرموت بتوريد ايرادات النفط الى صنعاء .

اذا المسأله واضحه وجليه وظاهره للعيان وماعلينا الا الالتفاف حول قيادتنا لافشال كل مخططاتهم وما النصر الا من عند لله.

ليست هناك تعليقات