شبكه صوت الجنوب

ads header

الفرق بين أبناء الجنوب وأبناء الشمال

من نحن ؟ ومن انتم ؟

نحن اول من رفض الذل والمهانة وخرجنا ولمدة ثمان سنوات متتالية طواف بشري في كل ارجاء الجنوب وناضلنا نضال سلمي حر .. ولم تغرينا سلطة عفاش وهباته ومناصبة من اجل ثنينا عن نضالنا وهدفنا وثورتنا ..

انتم من كنتم في حضن عفاش وكنتم الذراع الايمن لنضامة ، نهبتم ثروات شعبنا بتواطى عفاش ، قتلتم شعبنا بتواطى عفاشي ، دعتم القاعدة بتواطى عفاشي ، حوشتم على اراضي عدن ولحج وابين وحضرموت باسم الاستثمار ، ادخلتكم الفكر الداعشي الارهابي الى الجنوب باسم الدين ، فعلتم الكثير من الافعال الوحشة ، وتاريخكم اسود .. فهل يعقل ان تقارنوا انفسكم بنا ؟

نحن قيادتنا شريفه وحرة ورفضت التعامل مع عفاش ونضامة وفضلوا البقاء بعيدا عن السلطة وعفاش نحن قيادتنا "البيض ، باعوم ، علي ناصر ، العطاس ، هيثم قاسم ، ياسين نعمان ، صالح عبيد ، محمد علي احمد ، احمد عمر بن فريد ، علي هيثم الغريب ، د.محمد حيدرة مسدوس ، عيدروس النقيب ، شلال شايع ، عيدروس الزبيدي ، الخبجي ، النوبة ... والطابور طويل جدا .

انتم قادتكم ارباب الفساد والارهاب والتطرف وتجار الدين وهوات السلطة والانتهازيين "علي كاتوشا ، حميد الاحمر ، صادق الاحمر ، هاشم الاحمر ، الزنداني ، حسين الاحمر ، اليدومي ، الديلمي ، ربيش بن كعلان ، الانسي ، ... والطابور طويل جدا ... فهل يعقل ان تقارنوا انفسكم بنا ؟

نحن منظرنا السياسي الشريف الذي يعاني من المرض ولم يذهب لعفاش ليعطية ثمن العلاج ويفضل الموت عوضآ عن ذلك .. د.محمد حيدرة مسدوس.

انتم منظركم يبيح زواج القاصرات ويرفض الدولة المدنية الحديثة ، ويعالج مرض الايدز بزيت الزيتون ، والسكري بزيت الخردل ، ويعالجم من المس عبر منطق كهنوتي قاصر ، وناهب لشركة الاسماك عدن ، وقاتل لينا عبدالخالق .. الشيخ عبدالمجيد الزنداني... فهل يعقل ان تقارنوا انفسكم بنا ؟

نحن تعلمنا الفكر الحر  على يد المفكر عبدالله باذيب  نحن تعلمنا الصبر وعزة النفس  على يد صالح عباد مقبل ، وتعلمنا الاصرار على يد ابونا حسن احمد باعوم ، وتعلمنا الوطنية على يد البيض ، وتعلمنا الاخلاص لمبادئنا على يد ياسين نعمان ، وتعلمنا الشجاعة على يد سالمين ، وتعلمنا القوة على يد عيدروس الزبيدي ، وتعلمنا القناعة والحب والاخلاص والحرية على يد الحراك السلمي الجنوبي .

انتم تعلمتم الفساد ونهب الثروات وتحويش الاراضي على يد علي كاتوشا ، وتعلمتم الارهاب والتطرف على يد الزنداني ، وتعلمتم القبلية والكهنوتية والنرجسيه على يد ال الاحمر ، وتعلمتم الكذب والتدليس على يد اليدومي ، وتعلمتم الجبن والخوف على يد صعتر ، وتعلمتم الابتزاز السياسي باسم الدين على يد التجمع اليمني للاصلاح ... فهل معقول تقارنوا انفسكم بنا ؟

نحن من كنا نذهب للمضاهرات السلمية من كل الجنوب الى كل الجنوب وكل منا يحمل قطعات الخبز بجانبة كغذاء لنا ، نحن من كنا ندخل السجون بعدد 15 الف سجين في تضاهرة واحدة فقط .. نحن الذي اعلنا الثورة ورفضنا الاحتلال وانتم كانت رؤسكم في التراب امام حشدونا وسلميتنا .

انتم كنتم تدفعون المبالغ والشيكات ليحضر 200 متضاهر يؤيد فكركم ، ومن كانت تصل لكم مضلات تقيكم من حر عدن على حساب حميد الاحمر ، انتم من تسرقون كنتم لا تستطيعون المرور بشارع مدرم خوفآ وضعفآ امام الحشود الجنوبية الضافرة .

نحن من قاتلنا مليشيات الحوثي صالح واذقناهم مرارة القتال ولا نملك سوا السلاح الشخصي فقط ، ونحن من قدمنا فلذات اكبادنا في سبيل الحرية والكرامة ، نحن من اشعلنا الارض من تحت اقدام الغزاة الجدد القدماء ، نحن من حررنا الضالع الابيه بدون دعم ، نحن من قاتل ببسالة في كل ركن بالجنوب .. ونحن ايضآ من نعيد للجنوب عزته وكرامتة وشموخة ، نحن لدينا قضية وطنية انسانية اخلاقية قاتلنا من اجلها.

انتم من هربتم من صنعاء بدون مواجهه ، ورغم امتلاكم للعتاد العسكري الضخم ، انتم من سلمتم الدولة للمليشيات خوفآ من الضرب على مؤخراتكم ، انتم من انبطحتم في اب ، وذمار وصنعاء وعمران ، انتم من افشلتم المقاومة في تعز وجعلتم قادتها مشايخ يعشقون التصوير ، انتم من كنتم تتسابقوا على الاغاثات والمساعدات ، وانتم من ذهبتم للرياض للنقاهه ، وتركيا للسياحه ، والدوحة للحلاقة ، انتم من تغذون الارهاب والتطرف .... فهل يعقل ان تقارنوا انفسكم بنا ؟

الفرق كبير .. راجعوا انفسكم !!!!.

ليست هناك تعليقات