شبكه صوت الجنوب

ads header

الخبجي : إدانة التفجيرات لا تكفي ويجب التحرك بجدية لمنع الفوضى الامنية وسد الثغرات التي يستغلها الارهاب

الخبجي : إدانة التفجيرات لا تكفي ويجب التحرك بجدية لمنع الفوضى الامنية وسد الثغرات التي يستغلها الارهاب

د. ناصر الخبجي محافظ محافظة لحج

قال القيادي الجنوبي البارز، ومحافظ محافظة لحج د. ناصر الخبجي، ان التفجيرات الارهابية الشنيعة، التي تستهدف شبابنا واهلنا وجنودنا في عدن، تشير الى وجود مخطط يراد منه ادخال عدن في الفوضى، والعبث بالنصر الذي تحقق بفضل التضحيات الجسيمة التي قدمها شعبنا الجنوبي.

وأكد الخبجي، ان هذه التفجيرات والاعمال التي لم تبق ذرة من الانسانية في قلوب مرتكبيها والمخططين والداعمين لها، لن تزيد شعبنا الجنوبي الا اصراراً على الصمود، وافشال كل المخططات العدوانية القادمة من صنعاء وقواها وبقايا اياديها  في الجنوب.

واعتبر الخبجي، ان الجنوب لا يزال يخوض حربه، مع صنعاء وادواتها، مقدما التضحيات الجسيمة، مشيرا ان تلك التفجيرات تنم عن مدى الحقد والكراهية، في الانفس المريضة التي ترعى وتخطط وتنفذ تلك الاعمال المشينة والمذابح الاجرامية بحق شعبنا الذي انتفض مبكراً لأخذ حقه واستعادة امنه واستقراره ودولته.

وقال، ان الجميع سيدينون تلك التفجيرات، لكونها لا تمت للدين والانسانية والاخلاق بصلة، وهي جرائم دخيلة على شعبنا، ولم نعرفها الا خلال العشرين السنة الماضية الذي حكم فيها نظام صنعاء الجنوب بالقوة العسكرية.

واضاف الخبجي، ان الادانة لهذه الاعمال، لا تكفي، ولن تفعل شيئاً حقيقياً على الارض، والذي سيجدي هو الفعل الجدي والتأسيس الحقيقي لقوات جيش وامن وطنية تحمي العاصمة عدن، ومحافظات الجنوب المحررة، ويجب التحرك العاجل من قبل الجميع، لسد الثغرات الامنية، ووضع حد لهذه الجرائم ومن يقف خلفها، والذي لن يكون الا بتكاتف الجميع، والعمل بإخلاص من اجل انقاذ شعبنا من جرائم الابادة الجماعية التي ترتكبها الايادي الارهابية الاثمة، وبدعم وتمويل ممن دأبوا على دعم تلك الجماعات وفي مقدمتها المخلوع علي عبدالله صالح واجهزته الاستخباراتية، ومن يرتبطون بها.

ودعا الخبحي، الى ضرورة الاسراع، باستكمال هيكلة قوات الجيش والامن، وتموضعها، وقياداتها، وفق رؤية وطنية واضحة، تمنع الاختراقات، وتضع أمن المواطنين والعاصمة عدن ومحافظات الجنوب فوق كل المصالح والاعتبارات الضيقة.

وحث شعب الجنوب، على الصمود بوجه الجماعات الضالة، والقوى المأزومة، والتي باتت تشعر انها تعيش آخر انفاسها، مؤكدا على الثبات حتى تحقيق النصر الكامل.

داعيا التحالف العربي، الى تزويد الاجهزة الامنية والعسكرية في المحافظات المحررة، بالأجهزة الحديثة لكشف المتفجرات، والاشراف على تنظيم المؤسستين العسكرية والامنية، بما يضمن حماية النصر الذي تحقق، ويمنع أي تهديدات له.

واشاد الخبجي، بما قدمه الرئيس هادي من جهود في مختلف الجوانب، وايلاءه الاجهزة العسكرية والامنية اهمية بالغة.

وقدم خالص التعازي وعظيم المواساة، لأسر شهداء وجرحى التفجيرات الارهابية، مؤكد على ضرورة ان ينال الفاعلين والمخططين لهذه الجرائم عقابهم الرادع.

ليست هناك تعليقات