شبكه صوت الجنوب

ads header

رئاسة الحراك الثوري في أبين تدعو الى تغيير جذري وشامل للوضع القيادي والإداري في المحافظة

رئاسة الحراك الثوري في أبين تدعو الى تغيير جذري وشامل للوضع القيادي والإداري في المحافظة

عقدت رئاسة المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب بمحافظة ابين اجتماعها الدوري برئاسة العميد / عيدروس احمد صالح حقيس، عصر يوم 20 ديسمبر 2016م .

وفي بداية الاجتماع ترحم الحاضرون على ارواح الشهداء ودعوا لهم بالرحمة والمغفرة ،كما تمنى للجرحى الشفاء العاجل وللأسرى الحرية وفي مقدمتهم احمد عمر المرقشي و اللواء/محمود الصبيحي، وناصر منصور، وفيصل رجب .

ووقف اﻻجتماع امام القضايا التنظيمية للمجلس وخطة عمله لعام 2017م واﻻوضاع اﻻمنية واﻻدارية واﻻقتصادية واﻻجتماعية التي تعيشها المحافظة والحالة المعيشية والصحية التي تعتبر من القضايا الملحة لمعاناة المواطنين .

وعلى نفس السياق تم استعراض تطورات اﻻوضاع العامة والنشاطات المختلفة على الساحة في الجنوب وفي مقدمتها التفجيرات اﻻرهابية بمعسكر الصولبان .

واكد اﻻجتماع على ما يلي...

1- ضرورة العمل على اهمية انتشال اوضاع المحافظة اﻻدارية والقيادية واﻻمنية واﻻقتصادية واﻻجتماعية والصحية، من الحالة المزرية التي تعيشها في الوقت الحاضر، وحالة الفساد المنتشرة بين القيادات واﻻدارات ،المعيقة لحل ومعالجة قضايا المواطنين، بل احبطت امالهم وطموحاتهم  بالمستقبل، وامام كل ذلك يدعو اﻻجتماع كل القيادات المعنية بهذا اﻻمر الى سرعة اجراء تغييرات جذرية لهذه اﻻوضاع وعلى وجه الخصوص القيادية واﻻدارية التي ارهقت وكبلت حيات المواطنين بصورة غير مسبوقة من قبل، مقارنة الى ما تشهده محافظات الجنوب اﻻخرى من تغييرات وتبدﻻت للقيادات الكفؤة والنظم اﻻدارية والتحوﻻت المنتظرة والواعدة .. واكد اﻻجتماع بهذا الخصوص على ان قيادة مجلس الحراك الثوري بالمحافظة على استعداد للمشاركة بالقيام بما يلزم لخلق حاله من اﻻوضاع الجديدة التي تستجيب لحياه افضل ومستقبل واعد للمواطنين ..

2- اكد اﻻجتماع على اهمية تنفيذ خطة عام 2017م بكل مواضيعها ومهامها، واعادة ترتيب وتنظيم وتعبئة الشواغر في الهيئات القيادية للمجلس من المركز الى مجلس المديرية وحتى المحافظة وفق القوام القيادي لهذه المجالس..

3- ادان اﻻجتماع بشده اﻻعمال اﻻجرامية التي قامة بها قوى اﻻرهاب والتطرف واﻻحتلال ومليشيات القتل والتدمير لصالح والحوثيين ضد الجنوبين المجندين في منطقة الصولبان بالعاصمة عدن  خلال هذا الشهر والذي راح ضحيتها اكثر من 100شهيد، و120جريح، واكد اﻻجتماع على ضرورة اخذ التدابير واﻻجراءات اﻻمنية اﻻزمة من قبل القيادات المسؤولة وبعدم السماح بتكرار هذه اﻻعمال الوحشية الغير مبررة..

4- اشاد اﻻجتماع بما توصلت اليه مكونات الحراك الثوري يوم 10 ديسمبر بتشكيل اللجنة العليا للعمل السياسي والميداني، وتشكيل اللجنة التحضيرية الثابتة للمناسبات الوطنية والفعاليات الكبرى ولجانها التخصصية وهو ما يشكل نقطة تحول مهمة على طريق وحدة قيادتها في المستقبل المنظور..

5- يدعو اﻻجتماع جماهير محافظة ابين خاصة والجنوب بصورة عامة الى المشاركة الحاشدة والنشطة والفعالة ﻻحياء الذكرى 11 للتصالح والتسامح في ساحة العروض بالعاصمة عدن، لما تمثله هذه المناسبة من قيم ومثل عليا لشعب الجنوب العظيم..

6- اتخذ اﻻجتماع عدد من اﻻجراءات والتدابير التظيمية والاعلامية والسياسية بما يعزز من عمل هيئات المجلس خلال المرحلة القادمة..

 

- المجد لشعب الجنوب اﻻبي..

- الخلود للشهداء..

- الشفاء للجرحى..

- الحرية للاسرى....

صادر عن رئاسة المجلس الأعلى للحراك الثوري محافظة ابين..

زنجبار2017/12/20

ليست هناك تعليقات