شبكه صوت الجنوب

ads header

بن فريد يدعو الجنوبيين لدعم جهود قوات الامن في محافظاتهم

بن فريد يدعو الجنوبيين لدعم جهود قوات الامن في محافظاتهم

دعا القيادي في الحراك الجنوبي احمد عمر بن فريد المواطنين في محافظات الجنوب الى دعم جهود الامن والاستقرار في محافظاتهم .
وجاء ذلك في بيان اصدره وتلقته "عدن الغد" وجاء فيه

بسم الله الرحمن الرحيم
(( تصريح صحفي )) 
لا شك ان الاستحقاقات السياسية التي سيشدها الجنوب خلال المرحلة القادمة والتي ترتكز على استقلاليته في ادارة جميع شئونه وبناء جميع مؤسساته المدنية والعسكرية والامنية مع ما ينتج عن ذلك من توجه اقليمي ودولي تجاه اعتماد سفارات وقنصليات ومشاريع اقتصادية كبيرة في كل من عدن والمكلا لا يرضي قوى الاحتلال اليمني بكافة توجهاتها سواء تلك التي في صنعاء من تحالف ( الحوثي – صالح ) او تلك التي في خارجه , والتي ستعمل على القيام بكل ما شأنه اعاقة بل ومنع حدوث مثل هذا الأمر في الجنوب مستهدفين بالدرجة الاولى " الأمن والاستقرار " في المدن الرئيسية كعدن والمكلا عبر خلاياهم الارهابية وعملائهم المأجورين .
وعلى الرغم من جميع الجهود الأمنية الكبيرة والناجحة التي تحققت في مختلف مدن ومناطق الجنوب , والتي اسفرت عن كشف العديد من الخلايا الارهابية الخطيرة التي كانت تخطط للقيام بعمليات ارهابية , الا ان مصادرنا الوثيقة تؤكد ان " الخطر "لا زال قائما وان هناك تحركات مكثفة تجري في هذه المرحلة لخلط الاوراق ولابراز عدم قدرة الجنوبيين على ادارة شئون بلادهم والتحكم في ارضهم وبالتالي ضمان المصالح الاقليمية والدولية . 
ونحن ان نؤكد على هذا ونثني على كل الجهود الامنية المبذولة وعلى دور دول التحالف في استتباب الامن والاستقرار الا اننا في نفس الوقت نهيب بجميع المواطنين في مدينة عدن بشكل رئيسي والمكلا وغيرها من مدن الجنوب ان يكونوا " جزء لا يتجزأ " من منظومة الأمن العام . الأمر الذي ستدعي من الجميع " اليقظة التامة " والابلاغ عن اي تحركات غير عادية او تواجد لعناصر مشبوهه في اي منطقة كانت , على اساس انه ومهما كانت القدرة الامنية لأي دولة في العالم متطورة ويقظة فانه لا يمكن لها ان تكتمل الا بتعاون الاهالي .
كما علينا ان نتذكر ان الحرب لازالت مستمرة وان رحيل قوات الاحتلال الرسمية لا يعني ان الحرب معها قد انتهت , لأنها تملك ادوات اخرى تستطيع بها ان تضرب هنا او هناك, ولا ادل على ذلك من وقوع اعمال ارهابية في مدننا الجنوبية من قبل عناصر داعش وغيرها من عصابات اجهزة المخابرات التي ربما ترتبط حتى باجندات ايرانية يتم التخطيط لها من صنعاء . كما اننا نلفت الانتباه الى انه من ضمن وسائل تشويه صورة " الأمن الجنوبي " محاولات خلق مشاكل ذات بعد مناطقي بين الجنوبيين وربما حتى بين وحدات امنية جنوبية على شاكلة ما حدث مؤخرا , وعلى ان يتم ذلك بتغذية بعض النعرات واستنهاضها بهذه الحادثة المدبرة او تلك للدفع بضعاف النفوس وقليلي الحكمة والمتهورين من بيينا للتصرف الارعن ببعد مناطقي , غير مدركين انهم بما يفعلون انما ينفذون وبالضبط الخخط المرسومة من قبل قوى الاحتلال وعبرنا نحن .. وهنا اود ان اشدد على جميع افراد القوات الامنية في عدن من شباب الجنوب تفويت الفرصة والتصرف بروح وطنية مسئولة قادرة على افشال هذه المخططات الخبيثة مؤكدين لكم ان النصر الذي تلوح تباشيره في الافق هو السبب الرئيسي في جعل قوى الاحتلال تفقد صوابها وتعمل على حرق المشهد بمن فيه خاصة وهي تدرك انها قد غادرته الى غير رجعة بحول الله .. يا ابناء الجنوب الأحرار ان تاريخ الجنوب يصنع الان من خلالكم فكونوا على قدر كبير من المسئولية وتذكروا كم من الشهداء قد سقطوا وكم من الجرحى لا زالوا يعانون حتى الان ... فلا تخذلوهم ولا تخذلوا وطنكم ايها الأبطال .

ليست هناك تعليقات