شبكه صوت الجنوب

ads header

تعالو نتصارح .. /بقلم بو مشاري المحرمي

تعالو نتصارح ..

#بومشاري_المحرمي
الصمت الطويل يجعل الاعداء تعمل ما تريد وتشق صفوف الجنوبيين ونحن نعلم ونشاهد ما يعملون ولكننا صامتين لهذا يجب ان نتحدث ونقول الحقيقه مهما كانت الاسباب ..

على بلاطة ..
اديب العيسي هو من يشق ويفرق صفوف الجنوبيين ولديه عدد من الاخدام عبيد الفلوس يمشيهم كيفما اراد ولا تحسبون من يقف مع اديب لاجل الوطن لا لا لا فقط لاجل المال ..

من الذي دمر شباب 11 فبراير وفرقهم الى عدت اقسام ومكونات غير اديب العيسي وفلوسه فبدايه ما يعمله غداء وقات على حسابه ومن ثم يجذب الشباب حوله وخاصه الشباب الذي ليس لديه اي دخل ..

الشهيد احمد الادريسي كان يعمل ليل ونهار للملمة الصفوف وتوحيد صف المقاومة وكان ياتي اديب العيسي ليفرق ما يعمله الادريسي بدقائق وجعل الخلافات بين ابناء المنصوره ..

لا نكذب على انفسنا ..
دور اديب العيسي في الحرب فقط كان بدعم بعض المقاتلين بالغذاء وهذا ليس لاجل عيون المقاتلين ولكن فقط ليستفيد بما كان يقدمه بعد الحرب فهو صاحب نظره بعيده .. اقدم لهم ومن ثم سيقفون معي ..

واليوم ..
ياتي مره اخرى اديب العيسي ليفتتح مشروعه الجديد وهو ائتلاف القيادة العامه للمقاومة الجنوبية فلم يرحم تعدد مكونات الحراك الجنوبي فيريد الان تعدد فرق المقاومة الجنوبية وتعطيل العمل الموحد وهذا كله بالفلوس سيعمل لحل بعض الاشكاليات التي يريدها البعض اصحاب النفوس الضيقه ومن ثم سيكسب عدد منهم ليؤيدو عمله حتى وان كان اكبر خطاء ..

يجب ان يقف الجميع ضد هذه المشاريع يكفي تمزيق وتفريق الجنوبيين والمصيبه اننا نراء الخطاء امامنا ونتعامس ونقول ما الذي يجري وبالحقيقه لا نستطيع قول كلمه الحق لكي لا نخسر بعضنا او نخسر مصالحنا ولكن لابد توقيف مثل هذه الاعمال ..

من يريد منصب عليه التواصل مع ائتلاف القياده العامه للمقاومة الجنوبية ..

ليست هناك تعليقات