شبكه صوت الجنوب

ads header

محافظ المهرة يدشن برنامج دروس التقوية لصفوف تاسع وثالث ثانوي بتكلفة 6 ملايين و400 الف بتمويل محلي.

محافظ المهرة يدشن برنامج دروس التقوية لصفوف تاسع وثالث ثانوي بتكلفة 6 ملايين و400 الف بتمويل محلي.

الأحد 26 مارس 2017

دشن محافظ محافظة المهرة الشيخ محمد عبدالله كده عصر اليوم برنامج دروس التقوية لصفوف نهاية المرحلتين الأساسية والثانوية للعام الدراسي 2016/2017م التي ينفذها مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة في جميع المديريات , وذلك بثانويتي حسان بن ثابت للبنين وبلقيس للبنات بمدينة الغيضة.

وخلال التدشين حث المحافظ الطلاب والطالبات على مضاعفة الجهد والمثابرة في التحصيل العلمي سبيلا لحصد نتائج إيجابية والحرص على مواصلة مشوار التعليم دون التوقف عند مرحلة معينة .

وقال ( نحن مهتمين بقطاع التعليم بالمحافظة وضعه في أولوياتنا , وقدمنا الكثير من الدعم المادي للارتقاء به إلى الأفضل ومازلنا )

مؤكدا بأن هذا البرنامج قدمنا لتنفيذه وإنجاحه (6 ملايين و400 الف ) من أجل تقوية مدارك الطلاب والوصول بهم إلى درجات جيدة من الفهم للمقررات الدراسية حتى يتمكنوا من تحقيق نتائج طيبة نهاية العام .

ودعا الطلاب إلى التركيز على التخصصات المهنية والفنية التي تجد قبول لدى سوق العمل في القطاع الخاص , وعدم الاعتماد على الوظيفة الحكومية .
وأضاف ( وعند التخرج مستعدين لدعمكم بمبالغ لتبدأوا في تكوين مشاريعكم بل وستجدون من يستوعبكم كفنيين ومهندسين في الشركات والمؤسسات الخاصة ) .

من جانبه عبر مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سمير مبخوت هراش عن ارتياحه لبدء برنامج التقوية الذي يشمل طلاب الصف التاسع والثالث ثانوي بشقيه (العلمي والأدبي ) .
مشيرا بأن هذا يعد إنجازا كبيرا ومكسب للمحافظة باعتباره ينفذ لأول مرة وما كان ليتحقق لولاء دعم واهتمام الاخ المحافظ وحرصه النهوض بالعملية التربوية والتعليمية .

تجدر الإشارة إلى أن برنامج حصص التقوية ينفذ بدعم ورعاية المحافظ وتمويل من صندوق التنمية البشرية ولجنة المشتقات النفطية .

حضر التدشين مدير إدارة التقويم والامتحانات بمكتب التربية خميس مبارك وعدد من المسؤولين والقيادات التربوية .

ليست هناك تعليقات