شبكه صوت الجنوب

ads header

وصل صباح اليوم الخميس، وفد من دولة الكويت الشقيقة، إلى العاصمة المؤقتة عدن، وذلك لتدشين المرحلة الثانية من مشروع دعم قطاع الصحة بالمحافظات المحررة،

وصل صباح اليوم الخميس، وفد من دولة الكويت الشقيقة، إلى العاصمة المؤقتة عدن، وذلك لتدشين المرحلة الثانية من مشروع دعم قطاع الصحة بالمحافظات المحررة،والذي تنفذه هيئة الإغاثة الكويتية.

وكان في استقبال الوفد الكويتي بمطار عدن الدولي، وزير الصحة الدكتور ناصر باعوم، وقائد قوات حماية أمن المطار العميد صالح الدياني" أبو قحطان"، ومحافظا محافظتي تعز وأبين ومسؤولين محليين لمحافظات عدن،لحج،والضالع.

وناقش الوفد الكويتي، مع المسؤولين اليمنيين،آلية تدشين المرحلة الثانية من دعم قطاع الصحة، وتم بعدها النزول ل مشفى الجمهورية بخورمكسر، وصرف سيارات إسعاف ومستلزمات طبية كدفعة اولى لمحافظة أبين.

وعبر الوفد الكويتي عن بالغ امتنانهم وشكرهم،لقائد قوات حماية أمن المطار العميد صالح الدياني " أبو قحطان" وافراده، لما لهم من دور في تأمين المطار وإعادة تشغيله،لاستقبال الوفود الأجنبية وتسهيل المشاريع التنموية.

وعلى هامش الاستقبال، التقى قائد قوات حماية أمن المطار العميد صالح الدياني" أبو قحطان" محافظ محافظة أبين اللواء أبوبكر حسين سالم، وناقش معه الأوضاع التي تمر بها المحافظة، مقدما له التهاني بمناسبة نيله ثقة فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي.

ليست هناك تعليقات