شبكه صوت الجنوب

ads header

القائد /مطلق المعكر يدعو شعب الجنوب إلى إحتفالية الضالع

القائد /مطلق المعكر يدعو شعب الجنوب إلى إحتفالية الضالع
------------------
عادل العبيدي
----------------------ضمن دعوات رؤساء المجالس و المكونات الجنوبية ،وقادة المقاومة الشعبية الجنوبية. و القادة العسكريين ،دعى القائد المناضل /مطلق المعكر رئيس المجلس التنسيقي لشباب الثورة الجنوبية بالضالع ،دعى جماهير الشعب الجنوبي قيادة ومناضلين و مسؤولين ومواطنين ،رجال ونساء وشباب إلى ضرورة المشاركة و إحياء الذكرى العاشرة لأنطلاق الحراك السلمي الجنوبي وثورته السلمية ،ذات الهدف الأستراتيجي ،المطالب بفك إرتباط الجنوب عن الجمهورية اليمنية ،وإعلان الجنوب وطن ودولة مستقلة على كامل أراضيه التي كانت حتى قبل العام 1990م.
راجيا من أبناء الجنوب أن يلبو دعوته و المشاركة في هذه الأحتفالية العظيمة و التي سوف تقام في محافظة الضالع بالقرب من ميدان الصمود وذلك يوم الخميس في 23 من مارس .
هذا وقد حث القائد /مطلق المعكر القيادة العامة للمجلس التنسيقي لشباب الثورة الجنوبية. ورؤساء النقابات و الأتحادات ،والمكونات الشبابية المكونة المجلس التنسيقي وجميع أعضاءه أن يكونوا السباقين للمشاركة في هذه الأحتفالية الكبيرة ،وبذل الجهود و الدعم في التحضير لها و العمل على إنجاحها .
كما وجه القائد المعكر دعوته هذه إلى جميع وسائل الأعلام المحلية الجنوبية والعربية و العالمية بمختلف أشكالها ،و أيضا إلى جميع المنظمات العربية و الدولية ،و منظمات الأمم المتحدة العاملة في الجنوب ،إلى مشاركة أبناء الجنوب حدثهم هذا ، و التعرف عن قرب إلى مطالبهم و دعواتهم.المتفقة و المتحدة جميعها على هدف و مطلب استقلال الجنوب ،و على جميع تلك الوسائل الأعلامية و المنظمات الأنسانية العربية و الدولية ،التمعن بخيار الشعب الجنوبي ،ونقل ذلك بكل صدق و أمانة إلى مجتمعاتهم و دولهم ،و العمل إلى جانب الشعب الجنوبي و مساعدته في قيام و إعلان دولته و الأعتراف بها .
هذا و قد ختم القائد المعكر ،كلام دعوته ،إلى أبناء الشعب الجنوبي أن لايستهينو بهذه الفعالية و يجب المشاركة فيها و إنجاح زخمها الجماهيري لما لها من أهمية خاصة ،،خاصة في ظل أوضاع الجنوب الحالية. ،التي تحيطه الدسائس و المؤامرات من كل مكان ، و محاولة إظهار قادته بمظهر الفشل.
متوجها بشكره الجزيل إلى جميع أبناء الجنوب و إلى كل من يشارك هذه الأحتفالية في الضالع .

      عادل العبيدي

ليست هناك تعليقات