شبكه صوت الجنوب

ads header

المجلس التنسيقي لشباب الثورةالجنوبية محافظة الضالع يدعو الى الزحف صوب العاصمة عدن في تاريخ 21مايو لتأييد المجلس الانتقالي الجنوبي.

المجلس التنسيقي لشباب الثورةالجنوبية محافظة الضالع يدعو الى الزحف صوب العاصمة عدن في تاريخ 21مايو لتأييد المجلس الانتقالي الجنوبي.

يدعو المجلس التنسيقي لشباب الثورة محافظة الضالع جماهير شعب الجنوب البطل الى الزحف صوب العاصمة عدن للمشاركة في فعالية تأييد المجلس الانتقالي الجنوبي بذكرى فك الارتباط تاريخ 21مايو 2017،وللتأكيد ان ماحدث في 4مايو التاريخي لم يكن حدثا عاديا بل يعتبر نقطة التحول والنقلة النوعية لقضية شعب الجنوب العادلة،وفيه كشطت القيادة رخام الخجل وصارحت دول التحالف والشرعية اننا شركاء ولسنا اتباع ولن نخون الشراكة بل سنظل شركاء الى تحقيق الاهداف المشتركة ،ولقد كان ذلك اليوم التاريخي هو بمثابة اعلان الكيان السياسي وايجاد القيادة الجامعة التي انتظرناها قرابة عقدين من الزمن.

وندعو كل الميسورين والتجار ورجال المال والاعمال الى دعم هذه الفعالية بالدعم المادي والمعنوي لانجاحها ،لان نجاح هذا الفعالية يعتبر قطع الايادي التي تريد افشال القيادة السياسية الجامعة ،مع احترامنا لكل اراء الافراد والاحزاب اليمنية المؤمنة بدستور الوحدة ولكن يظل الفرد فرد والحزب مكون لايمكن ان يؤثر على عمل الجماعة في الوقت الذي قرر فيه شعب الجنوب تفويض قيادة سياسية تمثله في كل المحافل الدولية تدافع عن حقوقة المتمثلة بإستعادة دولة الجنوب بحدود ماقبل 1990.

وكما ندعو كل الصحفيين والاعلاميين والناشطين الى الحضور وتصوير الحدث ونقل الرسالة لكل العالم ،كي يعلم العالم ان شعب الجنوب اصبح اصلب عودا واقوى شكيمة ورقما صعبا لا يستطيع ايً كان تجاوز حقوقه واهدافه المتمثلة بإستعادة دولة الجنوب بكامل حدودها البرية والبحرية  .
الرحمة للشهداء
والشفاء العاجل للجرحى
والحرية للمعتقلين

صادر عن المجلس التنسيقي لشباب الثورة الجنوبية محافظة الضالع.

ليست هناك تعليقات