شبكه صوت الجنوب

ads header

الضالع،، 21 مايو إجماع ثوري ،جماهيري شعبي ،منظماتي غير مسبوق في تاريخها السياسي شطر العاصمه عدن،،،

الضالع،، 21 مايو إجماع ثوري ،جماهيري شعبي ،منظماتي غير مسبوق في تاريخها السياسي شطر العاصمه عدن،،،
       -----------------------
بقلم/بكيل الجحافي…
لأول مره منذو عشر سنوات عشتها في حياتي النضاليه الثوريه أرى وأشاهد بل وأعيش واقع يتجسد بأم عيني  لهكذا تلاحم وتراص وتوحد ثوري جماهيري شعبي جنوبي نحو هدف واحد وأتجاه واحد وقبله واحده شطر العاصمه عدن…..

لقاءآت وسلام ،تصافح وتعانق في غرفه واحده تضم من مختلف القوى الثوريه والمقاومه والسلطات  ومنظمات المجتمع المدني وكل التوجهات والأتجهات والشرائح والأوشاج نحو هدف واحد  وعمل واحد إلآ. .وهو الزحف والوصول شطر العاصمه عدن…

الكل يكد ويجتهد ويسعى بكل مافي وسعه ومقدوره من طاقه وقوه للإعداد والتجهيز والتنظيم وترتيب الزحف  شطر العاصمه عدن…

لليوم الثالث على التوالي ومنذو الساعه الواحده بعد الظهر وحتى الساعه الثانيه عشر منتصف الليل شباب يعتكف في غرفه  ورنيين جولاتهم  لم تتوقف دقيقه واحده. إتصالات وتواصل وتنسيق إلى الشعيب والحصين وحرير وحجر وجحاف والأزارق وإلى كل مدن  وقرى الضالع  للحشد والأستعداد والزحف شطر  العاصمه عدن..وشباب يبذلون اقصى الجهود سعيآ بين  استديو  وطباعه وخياطه لتجهيز اللوحات واللواصق والٵعلام ،كم أنتم أوفياء ومخلصين لوطنهم ياهولاء الشباب…

صعب جدآ  أنك تلاقي في الضالع شخص واحد، في مجلس ،أو شارع ،أو طريق  ،تختلف معه أو يختلف معك لماذا الحشد والزحف صوووب العاصمه عدن…..

مغتربون وتجار وخيروون من جميع أنحاء العالم يتواصلون إلى اللجان الماليه الخاصه بالحشوود أي نقص نحن مستعود…

تلاحم  وتعاضد وتكاتف توحد وتراص على قلب رجل واحد لم تشهده الضالع على مر التاريخ حتى أيام الحرب الحوثي-عفاش لم تكن الضالع مجمعه أمرها المصيري الوجودي كما هي مجمعه في أيامٌنآ هذٍه مٌن شهًرنآ هذآ لّعآمٌنآ هذآ….

قد يقول قائل:  الإجماع هذا لايعني الأستقلال بل سيأتي  لنا بمولود توأمٌ ناقص او منتقص أسمه  أقليمين….
نقول ڵه::عفوآ
أنا أحدثك عن الشعب  وليس  عن
السيِآسه. فالسياسه شأن وللشعب شأنه ف دعه فأنه مأمور…..

ليست هناك تعليقات