شبكه صوت الجنوب

ads header

حديثي اليوم لبعض الناشطين الَّذِينَ يدّعون حب الجنوب وهم في الحقيقة يروجون أخبار المطابخ للإحتلال

وللحديث بقية....

يوم الجمعة 23/6/2017م

حديثي اليوم لبعض الناشطين الَّذِينَ يدّعون حب الجنوب وهم في الحقيقة يروجون أخبار المطابخ للإحتلال ولايجيدون غير كيلَ الإتهامات لرئاسة وأعضاء مجلسنا الإنتقالي الجنوبي

هدف المنشورات هذه خلخلة البنيان المرصوص ونزع الثقة بمن غامر بحياته وقبل أن يكون جزءاً من الحل في إبراز قضيتنا الجنوبية للعالم.

جرت العادة على أن نسمع ونقرأ ونُشاهد مطابخ الإخونجة والعفاشيين والمجوس (الحوثيين) بـ كيل الإتهامات جُزافاً ضد مجلسنا الإنتقالي الجنوبي مُستعينين بخبراء الفوتوشوب والمونتاج لتزييف كُلَّ الحقيقة.

ودائماً مانُشاهد مواقع إلكترونية إخونجية وعفاشية وحوثية تتداولها وتضخها لنا عبر مندسين في مجموعات الواتساب والتليجرام والفيس بوك بأسماء جنوبية صِرفه لكي يتقبلوها ضُعفاء النفوس والمشككين والذين لايفقهون في أمور السياسة.

أصبحَ البعضَ أسيرُ الشائعات وبوق لمطابخ  الإحتلال اليمني ومُحامي دفاع على حزب الأخونجة ومن لفَّ لفَّهم ؛

اليوم تم تسريب معلومات غير دقيقة ولا أساس لها من الصحة وجُلَّ هذه المنشورات تشويه أعضاء ورئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي بوصفهم أبواق عفاش وأذرع للمجوس وغيرها من الإتهامات التي لاحصرَ لها.

اليوم أصبح المجلس الإنتقالي الجنوبي هدف المتربصين لحرف مسار الحقيقة التي أوجعتهم؛ وإبرازه على أنهُ لايمثل كُلَّ الطيف الجنوبي من المهرة إلى باب المندب .

تارتاً  يقوموا بتشكيكنا في رئيس المجلس اللواء الوالد والقائد عيدروس الزُبيدي على أنهُ مع مشروع طهران وإنما عمل في الضالع بروڤا ليثق به الشعب الجنوبي...!؟

عن أي بروڤا تتكلمون ؟؟ ياحزب الإخونجة حزب التخريب والخراب والتطرف والإرهاب ؛
هل تتكلموا عن القائد عيدروس ومن تدربوا على يديه وعن رفيقه بالنضال القائد شلال شائع وبقية فصائل المقاومةالجنوبية الَّذِينَ سطروا أروع البطولات وهم من أوقفَوا حثالة المجوس على بوابة الضالع وعملوا على طرد معسكرات المجوسي ضبعان وأرسلوهم إلى الجحيم؟؟

هل تتكلمون على من أذاقوهم الويل قبل أن يَصِلوا إلى الضالع فقد قال قائل حينها بأنَّ جثثهم صارت أكوام بعضُها فوق بعض  لكثرة أعداد قتلاهم ؛لقد ضاقت بهم ذرعاً  المستشفيات في قعطبة وإب...إلخ

اليوم حملة شاملة لكل من يترأس المجلس الإنتقالي الجنوبي وأعضائه ؛
اليوم يتم أستهداف نائب رئيس المجلس (هاني بن بريك) مثلما تمَّ استهداف  قبلهُ المحافظ أحمد سعيد بن بريك وأحمد حامد لملس؛ لكونهُم أوجعوهم وأوقفوا تحركاتهم ونشاطاتهم المشبوهه...إلخ

يضخون أخبار مفبركة وعارية عن الصحة تخص النائب هاني بن بريك بأنهُ على علاقة مع داعش في العراق وتجمعهُ مراسلات مع زعيمهم الداعشي أبوبكرالبغدادي ؛وكلها أكاذيب وافتراءات.

وقالوا أيضاً لَهُ إرتباط وثيق
بالعفاشيين وتحديداً مع أبن المخلوع عفاش (أحمد علي)  وتجمعهم مراسلات وعلاقة أخوية في لقاءات أجروها في الإمارات...إلخ وهيَّ مُجرد إشاعات مغرضة ليس إلا.

من خلال تصفحك لهذا الخبر تجد أنهُ صادر من مطابخ الإخونجة لتعمده إبراز  أن هاني بن بريك يدعم الدواعش في العراق..

أخبروني كيفَ لمن يُحثنا على مُقاتلة الدواعش والعوافش أن يدعم الإرهاب؟؟

وتحدث الخبر المفبرك عن الإمارات العربية المتحدة بأنها شريكة المخلوع عفاش وأنها تعمل ضد التحالف...إلخ

رسالتي لمن  يصدق هذه الأراجيف والترهات ويضخها مستدلاً عبر صور الفوتوشوب الفاضحة التي لايُصدقها غير المغفلين أمثال من يتداولها ظناً منهُ أنها الحقيقة

أقولُ لهم عليكم أن تُفرقوا بين الإشاعات والحقائق ولاتكونوا كالحمار الذي يحملُ أسفاراً دون معرفته ماهو الشيء الذي يحملهُ فوق ظهره.

عليكَم أن تعلمَوا علمَ اليقين إنَّ الإمارات هدفها في الجنوب سامي ونبيل وهي من  أتت لِتُعيدَ للحياةِ نبضُها لولا سُكان معاشيق لكانت حياة العاصمةعدن في إزدهار وتطوير إلى الأفضل.

ولكنهم وضعوا العراقيل أمام الإمارات فبادروا بقتل موظفيها تحتَ يافطة (داعش) عافش
وعملت معاشيق في تضييق الخناق على المواطن وحاربتهُ في الخدمات وقطعت مصدر عيشه(المرتب) وعبثت بموارده...إلخ

المهم والأهم الإمارات شوكة في حلوق الإخونجة لولا مساعدتها لنا في مكافحة الإرهاب وتثبيت الأمن لأصبحت الجنوب ولايات لعافش ومستباحة للطيران الحربي الدولي (أمريكا وروسيا) بحجة مُكافحة الإرهاب مثلما حدثَ في سوريا والعراق...إلخ

🎀المجلس الإنتقالي الجنوبي يمثلنا🎀

🎀الجنوب قادم والقادم أجمل🎀

أينَ صيفكم البارد قبحكم الله؟؟

أينَ مكرُمة الملك سلمان لذوي الشهداء؟؟

أينَ إعانات الفقراء كُلَّ ثلاثة أشهر؟؟

أينَ لجنة ترقيم أصحاب الكروت البيضاء في الضالع؟؟

شهركم مبارك🌙
أوآخر مباركة🌙

وللحديث بقية....

✌رباب أحمد✌
http://telegram.me/rabab_Ahmad

ليست هناك تعليقات