شبكه صوت الجنوب

ads header

محافظ أبين : سيتم تعزيزنا بكتيبة من اللواء باعش لتعزيز الأمن والاستقرار بالمحافظة

محافظ أبين : سيتم تعزيزنا بكتيبة من اللواء باعش لتعزيز الأمن والاستقرار بالمحافظة

الأحد 02 يوليو 2017

تفقد اللواء/أبوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين يرافقه اللواء الركن/فضل باعش قائد قوات الأمن الخاصة لمحافظات عدن لحج أبين الضالع النقاط الأمنية التابعة لقوات الأمن الخاصة بمحافظة أبين، صباح يوم السبت .

 

وأشاد محافظ أبين بالجهود المبذولة من قبل الجنود في حفظ الأمن والاستقرار للمحافظة والأجراءات المتبعة في عملية التفتيش الدقيق والتعامل الأمني النموذجي للجنود في النقاط الأمنية أثناء قيامهم بأجراءاتهم الأمنية.

 

وحثهم على بذل المزيد من الجهود وتعزيز اليقظة الأمنية والتحلي بالأخلاق الحسنة في التعامل مع المواطنين..

 

داعيا المواطنين إلى التعاون مع رجال الأمن في الإبلاغ عن العناصر الإرهابية والخارجة عن النظام والقانون .

 

كما زار محافظ أبين واللواء باعش معسكر قوات الأمن الخاصة والنجدة وطافا بأرجاء المعسكرين، وكان في استقبالهم قائد قوات الحزام الأمني بزنجبار المقدم/ محمد علي العوبان.

 

وألقى اللواء/أبوبكر حسين سالم محافظ أبين كلمة أمام الجنود نقل في مستهلها تحيات القيادة السياسية ممثلة بفخامة المشير/عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن, مؤكدا لهم بأن أبين اليوم تمكنت من استعادة عافيتها وذلك بفضل الله ثم بفضل تضحياتكم والتضحيات العظيمة التي قدمها أبنائها الشرفاء والمخلصون الذين تمكنوا من القضاء على تنظيم القاعدة الإرهابي, مضيفا لهم بأننا عازمون اليوم على تثبيت دعائم الأمن والاستقرار وتعزيز هيبة الدولة وفرض سيادة القانون لتنعم محافظة أبين بالاستقرار, لافتا إلى أن زيارتنا اليوم وتفقدنا للنقاط الأمنية والمعسكرات برفقة اللواء باعش قائد قوات الأمن الخاصة تأتي ضمن برنامج وخطط عملنا بالمحافظة في دعم الجهود الأمنية وتعزيزها بالأمكانيات لتتمكن من أداء واجباتها المنوطة بها على أكمل وجه.

 

وأوضح بأن قيادة قوات الأمن الخاصة بقيادة اللواء باعش ستقوم بتعزيزنا بكتيبة مدربة ومسلحة لتعزيز الأمن والاستقرار بالمحافظة باعتبار أن محافظة أبين ضمن نطاق مسؤوليتها الأمنية , منوها إلى وجوب تكاتف جميع أبناء المحافظة لنتمكن من تحقيق ما نصبوا إليه وخدمة محافظة أبين وتعزيز مستوى النمو والازدهار بالمحافظة.

 

كما ألقى اللواء باعش كلمة رحب بمستهلها بالجنود ونقل تحيات القيادة السياسية وقيادة وزارة الداخلية ممثلة باللواء الركن/حسين عرب نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية , وحثهم على اليقظة الأمنية العالية, ودعاهم إلى الصمود والتحلي بالعزيمة والدفاع عن الوطن ومحافظتهم من التنظيمات الإرهابية، معتبرا بأن الإرهاب آفة اجتماعية يجب استئصالها وبفضل الله ثم جهودكم تم القضاء عليها , مشيرا إلى أننا عازمون على تثبيت دعائم الأمن والاستقرار لمحافظة أبين وحفظ السكينة العامة والسلم الاجتماعي للمحافظة ليستشعر المواطنون بالأمن والأمان والرخاء والعيش الكريم.

 

ووجها محافظ أبين وقائد قوات الأمن الخاصة الفريق الهندسي التابع لوزارة الداخلية البدء بإعادة تأهيل المعسكرين حسب توجيهات القيادة السياسية وقيادة وزارة الداخلية ليتسنى لمنتسبيهم القيام بواجباتهم المنوطة بهم على أكمل وجه.

 

رافقهم بالزياره التفقدية كلا من العميد/ناصر علي هادي قائد قوات مكافحة الإرهاب، والعقيد/علي صالح الحدي قائد معسكر الشهيد عبدالعزيز الكعبي التابع لقيادة قوات الأمن الخاصة، والعقيد/عبدالله عمر مدير شؤون الأفراد والضباط بقيادة قوات الأمن الخاصة، والعقيد/جمال القطيبي مسؤول الإنشاءات والتخطيط بوزارة الداخلية، وعدد من قيادات المقاومة بمحافظة أبين.

 

----------------------------

#المكتب_الإعلامي_لقيادة_قوات_الأمن_الخاصة_عدن_لحج_أبين_الضالع

السبت الأول من يوليو 2017م

العاصمة عدن .

ليست هناك تعليقات