شبكه صوت الجنوب

ads header

حديثي اليوم مقارنة بين المقاومةالجنوبية وجبهات الوهم والسراب في العربيةاليمنية لصاحبها السُلحفاة المقدشي؛

وللحديث بقية....

يوم الأحد 2/7/2017م

حديثي اليوم مقارنة بين المقاومةالجنوبية وجبهات الوهم والسراب في العربيةاليمنية لصاحبها السُلحفاة المقدشي؛

إنَّ من الواضح  هُنالك تحدث مؤامرة في الغرف المغلقة تستهدف شعب الجنوب وقضيته .

يتزعمها لوبي الإخونجة وعلى رأس حربتهم الجينرال العفن علي محسن الأحمر ونخبة من قاطني الفنادق الَّذِينَ هربوا من الخنادق؛ والبعض هرب من غرفة نومه وتركها للحوثي يعبث بها.

وانظموا إلى شرعية هادي ليتحصلوا على نصيبهم من كعكة الحرب ويستنزفوا  التحالف العربي في عقد الصفقات تلو الصفقات بملايين الدولارات.

أخذوا السلاح وتقاسموه مع الحوثي لكونهُ شريكهم في الملك والتملك لمصادر المشتقات النفطية وغيرها من مصادر الدخل مطارات موانئ منافذ ...إلخ

الهاربين في فنادق الرياض من قوى الإحتلال تملكوا المناصب وأثبتوا للشعب   بأنهم أساس المتاعب .

وأنَّ عفاش والحوثي كانوا على حق في ملاحقة هادي ومعهُ شلة الإخونجة وطردهم من البلاد.

اليوم هادي وشلتهُ في العربيةاليمنية يستنزفون التحالف بأوامر من عفاش المخلوع في معارك الوهم والسراب وجبهات الريوس والرجوع إلى الخلف لثلاث سنوات مُتتالية دون خجل .

فضلوا المقاولة عن المقاومة فأصبح لكل معركة سعر محدد بأموال طائلة مع طرح شروط المقاولين على الطاولة...إلخ

المقدشي السُلحفاة أصبحَ صاحب عقارات في جمهورية مصر العربية عملاً بالمثل الشعبي القائل(بكل تأخيره خيره) أصبح هذا المثل يُطبق بحذافيره في جبهات الأفندم (السُلحفاة).

كلما تأخر الحسم زادت الأرصدة في البنوك وزادت معها الأرباح بينما في جبهات الجنوب تمَّ طرد المجوس وحُسمت المعارك في ظرف محدود وكانت مُكافئتهم قطع المرتبات وكثرة الأغتيالات وتفجير المعسكرات ...إلخ

ومن جانب آخر تزداد مُعاناة المواطن المسكين وتكثُر عليه السكاكين وكأنهُ أحد الأُضحيات .

دول التحالف تُغدق على المقدشي السُلحفاة وتوليه كل الرعاية والإهتمام وهو لم يتقدم شبراً واحداً في الجبهات لثلاث سنوات بينما المقاومةالجنوبية ضربت أروع الأمثال في التصدي والهجوم وتحرير المدن والمنشئات لم يولوهم أي اهتمام ولم يصرفوا معاشاتهم بإنتظام بل قطعوا مرتبات شُهدائهم وجعلوا أسرهم تسكن في الخيام.

لو كانت المقاومةالجنوبية قاولت التحالف العربي من تبه إلى تبه طيلة هذه السنوات لكانت حياة أُسرهم أفضل من هذا الحال...إلخ

اليوم تحديات تواجهنا في الجنوب لو كانت المقاومةالجنوبية فرضت شروطاً مُسبقه على التحالف العربي الوفاء مقابل الوفاء والنكران مُقابل النكران !

ومراعاة مصالحهم ويُراعون مصالحنا !

لكُنَّا وصلنا القمة ورسمنا طريقنا بأيدينا وضَمِنا حقوقنا بأن لاتُهدر؛  وكرامتنا لايُنتقص منها ولاتُهمل قضيتنا ولا يضيع حقنا في المتاهات وتُترك في الملفات التي في الدروج المغلقة .

اليوم يُمثل قضيتنا المجلس الإنتقالي الجنوبي الذي حورب من جميع قوى الإحتلال شرعية وإنقلابية وإثارت الشائعات حوله وإقالة أعضائه من شرعية الفُتات ؛ لابد أن نتمسك بمجلسنا وأعضائه 26 وإجابة دعوته لحشد مليونية في7/7/2017م الرافضة لقرارات عدو ربة هادي مطية الأحمر؛ لتكون الفاصلة بيننا وبين حكومة شرعية الإحتلال اليمني.

🎀المجلس الإنتقالي الجنوبي يمثلنا🎀

🎀الجنوب قادم والقادم أجمل🎀

أين صيفكم البارد؟؟

أين حقوق المتقاعدين والمسرحين العسكريين؟؟

أين لجنة ترقيم أصحاب الكروت البيضاء في الضالع؟

وللحديث بقية....

✌رباب أحمد✌

https://t.me/rabab_ahmad

ليست هناك تعليقات