شبكه صوت الجنوب

ads header

الكاف يلتقي منسقية المرأة الجنوبية بعدن ويحث على تعميم تجربتها على باقي محافظات الجنوب

الكاف يلتقي منسقية المرأة الجنوبية بعدن ويحث على تعميم تجربتها على باقي محافظات الجنوب

صوت الجنوب / خاص
الأحد 06 أغسطس 2017

اشاد عضو هيئة المجلس الانتقالي الجنوبي المهندس عدنان الكاف  بتجربة  تشكيل  منسقية  المرأة الجنوبية  في المجلس الانتقالي  بعدن  وحث على  الاستفادة  منها وتعميمها على  باقي محافظات الجنوب .

 

واكد الكاف خلال لقائه اليوم بمقر المجلس بتنسيقية المرأة الجنوبية بالعاصمة عدن بدور المرأة الجنوبية في مضمار العمل الوطني التحرري  وتضحياتها عبر مراحل الثورة الجنوبية المختلفة .

 

وفي اللقاء استمع المهندس الكاف من قيادة المنسقية الى لمحة  موجزة عما حققته من عمل  في سبيل جمع مكونات المرأة الجنوبية بعدن واهم الجهود المبذولة ةفي تنظيم وتنسيق العمل النسوي في مختلف مديريات العاصمة عدن.

 

وفي اللقاء حث  عضو هيئة رئاسة المجلس منسقية المرأة بعدن على المزيد من العمل،  لخلق نموذج يحتذى به في تنظيم شؤون المرأة الجنوبية في بقية محافظات الجنوب.

كما ناقش مع المنسقية أهم الأسس والمعايير التي يجب ان يتم اختيار المندوبات اللواتي سيمثلن المرأة الجنوبية في هيئات المجلس المختلفة، حاثا  على تعميم هذه التجربة على باقي محافظات الجنوب، معتبراً ان العمل وطني بامتياز ويجب ان يتكاتف  الجميع للعمل بروح الفريق الواحد  بما يحقق الوصول إلى قيادة نسوية موحدة تمثل نساء الجنوب في الهيئات المختلفة للمجلس الانتقالي الجنوبي.

ليست هناك تعليقات