شبكه صوت الجنوب

ads header

استطاع رجال المقاومة الجنوبية ورجال أمن العاصمة عدن تحقيق الكثير من الانتصارات رغم كثافة العمليات الإرهابية والمال الذي يجري ضخه لتلك العناصر الإرهابية

كما قلنا لكم مراراً وتكراراً انه مهما حاولت عصابات ومليشيات  الاحتلال اليمني الحوثيعفاشية  والقوى الظلامية الإرهابية اعاقة تقدمنا نحو هدفنا المنشود فان مصيرها الفشل وأنها لم ولن تثنينا عن مواصلة ثورتنا التحررية، سنصتأصل جذور الاٍرهاب والخلايا الإرهابية ولن يهجع لنا جفن حتى اجتثاث تلك العناصر القذرة التي تسعى للنيل من أمن عاصمتنا الجنوبية عدن.
سبق وان تحدثنا عن توجهات #قطر في دعم تلك الجماعات الإرهابية التي كثفت من نشاطها مؤخراً لكننا لا ولن نستسلم على الإطلاق دام الدم يجري في عروقنا وتنبض بالحياة فإننا سنكون لها بالمرصاد.
أيها الأحرار يقف الجنوب امام جملة من التحديات الجسيمة وما يجري في عدن ولحج وغيرها من مناطق الجنوب ما هي الا واحدة من هذه التحديات التي يحاول الإرهابيين عرقلة مسيرة ثورتنا التحررية لكن ثقوا اننا لم ولن نتراجع او نتكاسل وسنمضي نحو تحرير الجنوب وتصفية وتطهير ارض الجنوب من العناصر الإرهابية.
أيها الأحرار لقد استطاع رجال المقاومة الجنوبية ورجال أمن العاصمة عدن تحقيق الكثير من الانتصارات رغم كثافة العمليات الإرهابية والمال الذي يجري ضخه لتلك العناصر الإرهابية التي باتت تنتحر على أبواب عاصمة الجنوب عدن.
ثقوا أيها الأحرار اننا سنواصل تقدمنا في سبيل تطهير ارض الجنوب حتى تحقيق النصر الكبير المتمثل بتحرير واستقلال الجنوب.
#عبدالله_ألجحأفي.

ليست هناك تعليقات