شبكه صوت الجنوب

ads header

حديثي اليوم عن أبواق الفتنة التي تُروج الأكاذيب وتتعمد تمزيق النسيج الإجتماعي .

وللحديث بقية....

يوم الأربعاء 9/8/2017م

حديثي اليوم عن أبواق الفتنة التي تُروج الأكاذيب وتتعمد تمزيق النسيج الإجتماعي .

اليوم تُدار حرب إعلامية ممنهجة تتبع الإخونجة الذين هم جزء لا يتجزء من منظومةالإحتلال اليمني ؛
بعدَ أن أدركوا إنَّ المحافظ عبدالعزيز المفلحي خطراً عليهم وعلى وجودهم في العاصمةعدن ؛اليوم يُبادرون في نشر الأخبار الملفقة التي من شأنها تشويه صورته أمام الشعب الجنوبي ومقاومته الشريفة.

يبحثون اليوم عن ذرائع لإيجاد شرخ بينََ المحافظ عبدالعزيز المفلحي والمقاومة الجنوبية  ذريعتهم الأولى هيَّ عدم إستلام المحافظ الجديد مقر عمله من المحافظ السابق .

رغمَ إنَّ المحافظ عبدالعزيز المفلحي أوضح لجميع وسائل الإعلام بأن المشكلة ليست في القائد الوالد عيدروس الزُبيدي لعدم تسليمه كما يُروج هذه الأيام عبر الأبواق الإعلامية للإحتلال اليمني وإنما المشكلة تكمن في سلطة معاشيق ومن لفَّ لفَّهم ...إلخ

بعدما أشار المحافظ عبدالعزيز المفلحي إصبعهُ صوب الفاسدين وتكلمَ عنهم بِكل صراحةً وشفافية بأنهم من يعيقون عجلة التنمية في العاصمةعدن .

أشار بأُصبعه صوبَ الفاسدين الَّذِينَ تتلمذوا على يَدي عفاش المخلوع وقال عنهم لقد أصبحتم لصوصاً أكثر مما كان عليه عفاش المخلوع في اللصوصية.

لقد تفوقتم عليه وأصبحتم مدرسة في الفساد لقد سلبتم الأموال الخاصة في تنمية الخدمات بالعاصمة عدن رغمَ المليارات التي صُرفت لتشغيل الكهرباء وتوفير المياه إلآ إنها ذهبت إلى جيوب  الفاسدين ؛ وتكلم حينها بكل حُرقة وألم على حال المواطن في تلك الفترة من الزمن.

فبدأت مطابخ الزيف والتزييف تُطلق إشاعاتها بكل حقد وضغينة ضد المفلحي لكونهُ تعدى الحدود وتكلمَ بما تكلم سلفه عن الدولة العميقة لمنظومةالإحتلال اليمني.

بدأت بضخ سمومها في زراعة بذرة التشظي والكراهية بين الجنوبيين ؛ومن الغرابة بأن من يقدح القائد الوالد عيدروس الزُبيدي هو نفسه من يُروج الأكاذيب ضد المفلحي .

تداولت معظم المواقع الإلكترونية بما وصفتها بالتسريبات الخطيرة قيلت في قاعة لمناقشة إدارة القضاء تحت إشراف المحافظ عبدالعزيز المفلحي الذي أبلأ بلآءاً حسناً في إدارة عجلة التنمية في العاصمةعدن .

تسريبات وصفت بقنبلة الموسم التي من شأنها إعادتنا إلى باب اليمن مرةً أُخرى تحت يافطة مشروع الأقلمة والتي ستُفكك عُرى الأمن الجنوبي في العاصمةعدن واستبدالهُ بأمن من جميع مناطق اليمن .

وقيلَ أيضاً بأن المحافظ عبدالعزيز المفلحي ماضٍ في تفكيك الحراك الجنوبي ومحاصرته في مهده حتى يتم بناء الدولة الحديثة...إلخ

هذه بعض الأكاذيب الملفقة والتُهم الباطلة التي تداولتها معظم المواقع الإلكترونية عن طريق النسخ واللصق بينما الحقيقة هي غيرُ ذلك؛ والهدف من ورآئها تمزيق النسيج الإجتماعي وتشويه صورة المفلحي في نظر الجنوبيين .

أُطالب المفلحي بأن يُدلي بتصريح صحفي لنفي تلك الإشاعات ودحضها قبلَ أن يستفحل مصداقيتها بينََ أوساط الجنوبيين.

ونصيحتي لكل من يحبون إشاعة الكذب والدجل والزور والبُهتان أن يتوقفوا لكون الشعب الجنوبي واعٍ ومُدرك خطر إشاعاتهم ولن يُلقي لها بالاً ولن يُفكر فيها حتى مجرد تفكير.

المجلس الإنتقالي الجنوبي يُمثلنا

المجلس العسكري قادم ليقتلعكم يا فاسدي معاشيق

الشعب الجنوبي يُطالب القائد شلال شائع بإنشاء محاكم عسكرية للقصاص من القتلة والمجرمين

الجنوب قادم والقادم أجمل

لا للمناطقية العقيمة التي أشاعها المرجفون والمرتزقة المثبطون

لا للنسخ واللصق لمنشورات دون معرفة ما تحتويه من سموم

الحرية لعميد الأسرى الجنوبيين أحمد عمر بن العبادي المرقشي وإسقاط التهم الكيدية الباطلة عنه

الشعب الجنوبي يُطالب مزيداً من الصلاحيات الكاملة وغير المنقوصة للمحافظ الدكتور عبدالعزيز المفلحي في كل المجالات

أين صيفكم البارد يا طيبي معاشيق؟؟

الشعب الجنوبي يرفض مجلس الدولاب (النواب) ويعتبره شرعنة للإحتلال

الشعب الجنوبي يُطالب بمقاطعة صحيفة
(عدن الغد)التي باتت تُسوق للإحتلال مشاريعه.

أين رواتب الفقراء والمساكين يا ناهبي الملايين؟؟

أين رواتب المتقاعدين والمسرحين العسكريين والمدنيين؟؟

أين لجنة أصحاب الكروت البيضاء في الضالع؟؟

وللحديث بقية....

✌رباب أحمد✌
https://t.me/rabab_ahmad

ليست هناك تعليقات