شبكه صوت الجنوب

ads header

محافظ أبين يتفقد اعادة ترتيب وتجهيز قوات الامن والحزام الامني بمفرق الخبر والوضيع بمحافظة أبين

محافظ أبين يتفقد اعادة ترتيب وتجهيز قوات الامن والحزام الامني بمفرق الخبر والوضيع بمحافظة أبين

صوت الجنوب / خاص
الأربعاء 09 أغسطس 2017

تفقد محافظ محافظة ابين اللواء/ ابوبكر حسين سالم اعادة ترتيب وتجهيز وحدات الجيش والحزام الامني بمفرق الخبر والوضيع إلى جانب تفقد اوضاع النقاط على امتداد الشريط الساحلي من شقرة إلى مديرية احور .

وخلال الزيارة حيا المحافظ كل افواد النقاط الامنية و وحدات الحزام الامني ناقلا لهم تحيات فخامةالمشير / عبدربه منصور رئيس الجمهورية، مشددا على ضرورة رفع الجاهزية القتالية واليقظة العالية للتصدي لاي عناصر خارجة عن النظام والقانون .

وأشار المحافظ ان الامن والاستقرار هو ماننشدة اليوم ونسعى لتحقيقة لاعادة بناء محافظة ابين من جديد وتخفيف معانات ابنائها الشرفاء الذين ذاقو ويلات الحروب والتشرد والنزوح .

مؤكدا ان عجلة التنمية في محافظة ابين دارت للامام ولن تتراجع للخلف مهما كلفنا ذلك من تضحيات، مترحما"على الشهداء الذين قتلتهم ايادي القدر والخيانة في الحادث الاجرامي يوم امس في معسكر اللواء 103 بمنطقة جحين، متمنيا" للجرحى الشفاء العاجل .

وأردف : ان الارهاب لا دين له ولا وطن وان محافظة ابين وابنائها للامن والسكينة العامة وينبذون كل اعمال التطرف والارهاب في محافظة ابين .

وعلى صعيد متصل زار محافظ محافظة ابين ومعه قائد الحزام الامني بمحافظة ابين عبداللطيف السيد مديرية احور وطاف في شوارعها محييا" مشائخ واعيان و ابناء مديرية احور وتفاعلهم الايجابي في الدفع بالتنمية بالمديرية نحو الافضل ونبذ كل العناصر الخارجة عن النظام والقانون .رافقة بالزيارة عدد من القيادات الامنية والتنفيذية بمحافطة ابين .

ليست هناك تعليقات