شبكه صوت الجنوب

ads header

هناك الكثير من فضائح واسرار العيسي ونذكر بعضها بقلم الناشط الكاتب الجنوبي بو مشاري

رقم 1 ..
اديب العيسي ايش موضوع الفيلا الي معك في ريمي 🤗

ساعه اجتماعات وساعه رقص وهز يا وز ..

عادكم تروحون بسياره هوندا لونها احمر يركبونها كل الشله عشان ما تجيبون الشبهه 😂😂😂😂 #متختخ_يا_الدب_هاه
رقم 2 ..
اديب العيسي ..حامي الإرهاب وزعيم الفوضى بعدن ..

#بومشاري_المحرمي
كان أديب له دور عظيم أثناء فترة الحرب وكان يصرف ملايين الريالات يوميا لشراء السلاح والغذاء والسيارات لقاده الجبهات الخ .. ( ليتمكن من شراء اكبر عدد من الرجال )

ولكن الغريب في الأمر أنه في الفتره التي كانت فيها محلات الصرافه مفتوحة في المنصورة والشيخ عثمان كانت تصله حوالات شبه اسبوعيه من أحد الأشخاص بصنعاء وذلك عبر ( الخلاقي للصرافه ) ..

وكانت تصله ملايين الريالات من أحد الأشخاص بالسعوديه ولا أحد ينكر دوره أثناء الحرب ولكن هذا الدور كانت ترافقه شكوك كثيره وتساؤلات لم نجد لها إجابات ..

#للحديث_بقيه

رقم 3 .. لماذا يا #اديب_العيسي

لماذا لم يحصل اديب العيسي على منصب في حكومة الشرعية رغم الجهود العظيمه التي بذلها أثناء الحرب ولماذا كان يزوره في منزله أثناء منتصف الليل عدد من أعضاء القاعده الذي كانو مع أبو سالم في المنصورة وكان يدعمهم بالمال في كل زياره ...

ولماذا كان يتقرب من القاده السلفيين كثيرا وخصوصا بسام المحضار حيث قام بدعمه بملايين الريالات وعشرات السيارات وزوج عدد من أفراده على حسابه ..
ولماذا كان الشيخ راوي يزور أديب العيسي يوميا قبل مقتله وهل لاديب علاقه بذلك ..

وما الهدف من قيام اديب بالضغط على الرئيس هادي بترقية كافه قيادات المقاومه المقربين منه وتعيينهم بمناصب كبيرة بالدولة مثل ناصر بن حدور وعلوي النوبه ومحمد السقاف ولبيب العبد والشيخ راوي ومختار الرياش ... ألخ جميعهم تم تعيينهم عبر تزكيه من أديب العيسي وبدعم من عمه الشيخ أحمد العيسي ..

#للحديث_بقيه

رقم 4
فضائح اديب العيسي ..

اديب العيسي هو من رتب لصفقة بين المدعو نادر الحوت احد بلاطجه الشيخ عثمان الذي اصبح قائد مقاومة بعد الحرب وامثاله كثير وبين عثمان عرب ( خاله ) وزير الداخليه بن عرب ..

حيث قاموا بتوفير الحمايه لنادر الحوت وتم تأجير مبنى شرطه الشيخ القديمه وبناء محلات تجاريه حوالين المبنى وكذا تأجير مبنى اضافي لشرطة الشيخ الجديدة ..

يعني وزاره الداخليه تقوم بتسليم ايجار شهري لنادر الحوت مقابل مبنى اضافي بالشرطة هو بالأصل تبع الداخليه ولكن لكي يتقاسموا الإيجارات معآ ..

وذلك لأن نادر هو من كان يحمي الشرطه ورفض تسليمها وكانت لديه قوه كبيرة حتى أنه منع الإماراتيين ونايف البكري عندما كان محافظ منعهم من دخول الشرطه لافتتاحها بعد ترميمها بعد تحرير عدن ..

وهناك ترتيبات تجري كي يتمكن نادر الحوت من استئجار السوق المركزي بالشيخ عثمان سوق السمك سوق الخضار سوق اللحم سوق التمر سوق القات سوق الحراج ..
جميعها تقع ضمن السوق المركزي

هذا كله ضمن تنسيق اديب العيسي لديه ادوات ( اشخاص ) يحركهم وهو بعيد عن المشهد ..

#للحديث_بقيه

تقرير رقم 5

اديب العيسي قابض ومربط جميع قيادات ووزراء الدوله وذلك بسبب شركتهم التابعه لعمه غسان العيسي هي الممول الوحيد والمتعاقده بتموين وزارتي الدفاع والداخلية ..

يعني كل مسئوؤل تصرف له سيارات عبر شركة ( سمأ ) التابعه للعيسي وكل مسئوؤل يتسلم تموين غذائي شهريا عبر الشركه ولا ننسى الأثاث أيضا ..

لذلك لا يستطيع احد ان يرفض لاديب طلب بل أن بعض الوزراء يطلبون من أديب أن يتوسط لهم عند عمه بالشركه لكي تتم معاملاتهم بسرعه ..

كان يستلم أثناء فترة الحرب كل اسبوع 4000 ألف لتر بترول و 4000 ألف لتر ديزل وكذا مواد غذائية لما يقارب 200 فرد من حراسه وهميه مقيده باسم أديب العيسي وكانت تبابع في السيله شهريا ..

#للحديث_بقيه
#بومشاري_المحرمي

ليست هناك تعليقات