شبكه صوت الجنوب

ads header

حديثي اليوم عن الأخطار المُحدقة حولنا وما نتطلعهُ من المُقاومةالجنوبية في الأيام القادمة

وللحديث بقية....

يوم الثُلاثاء  7/11/2017م
18/2/1439هـ

حديثي اليوم عن الأخطار المُحدقة حولنا وما نتطلعهُ من المُقاومةالجنوبية في الأيام القادمة.

الجنوب العربي يتعرض لمؤامرة دنيئة "أبطالُها منظومةالإحتلال اليمني تغرز أنيابها بكُلَّ قوة عبر تقويض السلم والأمن  الإجتماعي.

الخطر يُحدق بنا من كُلَّ حدبٍ وصوب  ها هُم قد شرعوا في التقدُم صوب الحدود الجنوبية التي تخوض فيها مُقاومتنا الجنوبية حرباً ضروساً لا هوادةَ فيها لمنعهم من التقدُم" يُشاركُنا جوًا في صد الهجوم  إخواننا في الخليج العربي (التحالف العربي).

خفافيش الظلام التي سمحَ بدخولها رئيس وزراء شرعيةعفاش المدعو بن فقر قبحهُ الله " أدخلها لتعيث بالأرض الفساد ولكي تخلط الأوراق في العاصمةالجنوبيةعدن مثلما حدث في مبنى إدارة البحث الجنائي في خور مكسر التي راح ضحيتها بالعشرات مابين شهيد وجريح.

الحرباء بن فقر قبحهُ الله هو المسؤول الأول في جريمة البارحة حينما قال مؤخرًا سنحافظ على الوحدة بما أوتينا من قوة ولن نفرط بها" وقال أحد وزرائه أيضاً الشرعية لها مخالب وأنياب كي تفرض مشروعها بالقوة وقال جينرال العفونة والإرتزاق علي بلسن عدن لن تكون آمنه إن لم يعترف الجنوبيين في حزب الآ إصلاح كشريك في السلطة.

بن فقر زرع خفافيشه تحت عباءة القوات الشرعية وعمل على دمجها في المؤسسة العسكرية وجُلهم من المحافظات الشمالية التابعة للعربية اليمنية.

لم يكتفوا بهذا وحسب بل زرعوا جواسيسهم في كل مُربع أمني  موزعة بينََ الوافدين الجُدد أصحاب البقالات والبقوليات وعامل البناء والمحلات التجارية والمطاعم والمغاسل... والمُلاحظ هذه الأيام بتزايد أعدادهم وجُلهم من العربيةاليمنية إلآ قلةٌ قليلة تُقدر بعدد الأصابع التي أصولهم جنوبية.

ما أحوجنا اليوم إلى مجلس عسكري يضم جميع النُخب الجنوبية تحت سقفٍ واحد بعيداً عن التباينات والإختلافات حتى نتشارك في حماية الجنوب وعاصمتهُ الأبدية عدن.

على المجلس الإنتقالي الجنوبي أن يقوم فورًا بتشكيل المجلس العسكري واختيار القيادة المُحنكة على أن تشمل هذه التشكيلة جميع من في المقاومةالجنوبية بكافة تشكيلاتها ونُخبها العسكرية.

على أن تكون مُهمتها الأولى تقليص عدد الوافدين من العربيةاليمنية وغربلة من في الداخل عبر المُداهمات لأوكارهم والتحقيق معهم للحد من ظاهرة الإرهاب الذي تفشى مؤخرًا عبر اللوبي الإخونجي وسمساره العفاشي الكبير حمود الهتار.

على كافة التشكيلات الجنوبية أن تعمل معاً في صفٍ واحدًا تحت مظلة قيادة  المجلس العسكري الجنوبي وتنفيذ أوآمر القيادة والتعاون معاً في كبح الجريمة قبل وقوعها والأستفادة من الأخطاء السابقة.

على قيادة المجلس العسكري بتحديد ساعة صفارة الإنذار والخلاص من جراثيم وميكروبات المخلوع عفاش وصبية مران والإخونجية قبل فوات الأوآن ووضع برنامج زمني في إقتلاع الوباء الخبيث المُسمى (بطالبين الله) فهُم الجراثيم (العفاشية حوثي إخونجية) المتخفية تحتَ  ستار طلب الرزق كونهم من يعملون على زعزعة الأمن إذا حانت ساعة الصفر.

عليكم الحد من تدفقهم ومنع الوافدين الجُدد من دخول الأراضي الجنوبية حتى استكمال بيانات من في الداخل الَّذِينَ ينتمون للعربية اليمنية وتقليص أعدادهم إذا وجدت مُخالفات قانونية.

عليكم إصدار قانون يُجيز فرض رسوم إقامة بما يُشبه الكفالة التي في المملكةالعربيةالسعودية لمن هو متواجد في الداخل الجنوبي إما بفرض رسوم لبقائهم وإما الترحيل لأننا مازلنا في حالة حرب مُستمرة.

عليكم تشكيل لجان تُباشر عملها ووضع قانون جديد يُلزم الوافد اليمني دفع الكفالة وإعطاءه بُطاقة مُقيم بعدَ تعهده بأن يُحافظ على الأمن والإستقرار.

نأمل من قوات التحالف أن تُساندنا وتعمل على تسليم الملف الخدمي للمجلس الإنتقالي الجنوبي وأن تبدأ خطوات الإستقلال من الآن بتمكيننا من أرضنا وطرد آخر مُحتل يمني.

كُلنا أمن العاصمة الجنوبيةعدن الإرهاب لا دين له

رحمَّ الله جميع شُهداء الجنوب دون استثناء وأسكنهم فسيح جناته وعافى الجرحى وأبرأ جراحهم ورزقهم الصبر والتقئ والتقوى .

المجلس الإنتقالي الجنوبي يُمثلنا

نُبارك خطوات المجلس في إنشاء الجمعية الوطنية الجنوبية

المجلس العسكري قادم ليقتلعكم يا فاسدي معاشيق

الشعب الجنوبي يُطالب القائد شلال شائع بإنشاء محاكم عسكرية للقصاص من القتلة والمجرمين

الجنوب قادم والقادم أجمل

كُلنا الإمارات وجميع النخب الجنوبية من المهرة إلى باب المندب

نُطالب بكشف المتورطين القتلة ومُحاكمتهم مُحاكمة ميدانية فوراً ؛الَّذِينَ قتلوا المغدور الشهيد حسين قماطة الجنوبي وكذلك الشهيد المغدور المهندس عبدالله أحمد حسن الجنوبي.

يسقط العُملاء والمُندسين ومن خان دماء الشُهداء وأغفل رآية الحُرية والإستقلال

الشعب يُطالب الكشف عن قتلة الشهيد الحبشي وكشف مُلابسات حادث النفق ومحاسبة قتلة الشهيد صبري الجوهري.

لا للمناطقية العقيمة التي أشاعها المرجفون والمرتزقة المثبطون

لا للنسخ واللصق لمنشورات دون معرفة ما تحتويه من سموم

على رجال أبين المخلصين الشُرفاء أن يقفوا مع القائد أبو اليمامة لإجتثاث الورم الخبيث التي تُسمى (داعش).

الحرية لعميد الأسرى الجنوبيين أحمد عمر بن العبادي المرقشي وإسقاط التهم الكيدية الباطلة عنه

الشعب الجنوبي يُطالب الكشف عن قتلة الشهيد المغدور الوالد جعفر محمد سعد.

أين صيفكم البارد يا طيبي معاشيق

الشعب الجنوبي يُطالب بمقاطعة صحيفة
(عدن الغد)التي باتت تُسوق للإحتلال مشاريعه.

أين رواتب الفقراء والمساكين يا ناهبي الملايين؟؟

أين رواتب المتقاعدين والمسرحين العسكريين والمدنيين؟؟

أين لجنة أصحاب الكروت البيضاء في الضالع؟؟

وللحديث بقية....

✌رباب أحمد✌
https://t.me/rabab_ahmad

ليست هناك تعليقات