شبكه صوت الجنوب

ads header

قائد المنطقة العسكرية الرابعة وقائدي لواء العمالقة ولواء١٧ يتفقدوا مواقع الجبهات بطورالباحة

*قائد المنطقة العسكرية الرابعة وقائدي لواء العمالقة ولواء١٧ يتفقدوا مواقع الجبهات بطورالباحة*

طورالباحة / جلال السويسي

تفقد قائد المنطقة الرابعة اللواء فضل حسن الضالعي ومعه قائد اللواء الثاني عمالقة العقيد/ حمدي شكري الصبيحي وقائد لواء ١٧ مشأة العميدركن / أحمد عبدالله تركي تفقدا جميع المواقع القتالية بجبهات الصبيحة بمديرية طورالباحة محافظة لحج حيث التقى بجميع المرابطين بمواقع الشرف والبطولة وحثهم على الثبات مشيداً برجال الصبيحة قائلاً / أننا لن نتهاون عن أي شبر من أراضي الصبيحة وأننا معاكم بكل الأمكانيات وسنقدم لكم الدعم الكافي من العتاد الحربي  للمقاتلين وعليكم الثبات وان هؤلاء الميليشيات ماهي إلأ عصابات قد شارفت على الأنتهاء وأضاف قائد المنطقة / مشيداً برجال الصبيحة حيث قال / زيارتنا اليوم ليس خوفاً على هذه المديرية بل من واجبنا القيادي للأطلاع ليس إلأ.

وإلأ طورالباحة وكل مناطق الصبيحة بها رجال أشاوس رجال لهم بصمات نضالية رجال معارك سيتناقلها الأجيال جيلاً بعد جيل لما حققوه وماسيحققوه  من أنتصارات تاريخية على هؤلاء العصابات المتمردة ..

حيث تبادل الحديث  مع قيادات الجبهة حول أحتياجات المواقع حيث وعدهم بأن قيادة المنطقة بالتنسيق مع قيادة التحالف لن تخذلهم بل  وفرت  وستوفر كل مالديها من أمكانيات عسكرية قتالية ..  

هذا وقد دعاء قائد المنطقة العسكرية جميع العسكريين والمدنيين من ابنا المديرية بالالتحاق بأخوانهم المرابطين في جميع الجبهات  والأمتثال للقيادة العسكرية التي ستقوم بالمهمة في هذه الجبهات ..

وختم حديثه قائلاً / أننا واثقين بأن طورالباحة لن تكن سهلة بوجود هذه القيادات العسكرية المجربة في ميادين القتال ولهم تاريخ حافل بالأنتصارات في كثير من المعارك  ...

وعبر كثير من المرابطين عن أرتياحهم بهذه الزيارة التي قالوا عنها بأنها رفعت من معنوياتهم القتالية كما قالوا زادتنا تماسكاً وقوة وأننا سنقف وقوف الجبال أمام المد الشيعي الفارسي .. شاكرين للقائد هذه الزيارة وقد رافقه في هذه العديد من القيادات العسكرية ومدير عام طورالباحة ...

من جلال السويسي

ليست هناك تعليقات