شبكه صوت الجنوب

ads header

من  حقنا ان نعيش بأمن واستقرار في دولة الجنوب

من حقنا ان نعيش بأمن واستقرار في دولة الجنوب 

انتم يامن تتفاوضون باسم السلام ، فلا سلام إلا في إعطاء شعب الجنوب دولتة التي دمرها الاحتلال اليمني منذ عام  1994م حتى عام 2018 ومازال يدمر ويقتل شعبها بأسم الوحدة اليمنية ، اين السلام في وحدتكم التي تتحدثون عنها ؟؟ اين سلامكم يا من تنشدون السلام ؟ فلن نجد السلام منذ أن توحدنا مع شمال اليمن.

أيها الباحثين عن السلام ، فلا سلام إلا بإعادة الدولتين  كما كانت قبل عام 90م في حدودها المرسومه لنكون دولتين شقيقتين متجاورتين متحابتين، عن أي سلام تتفاوضون ؟ عن أي سلام تبحثون ؟!.

أي سلام في بقاء الوحدة اليمنية الفاشلة ؟  أي سلام في الأقاليم ؟.. سوف تفشل عملية السلام اذا استمرت الوحدة اليمنية؛ لان شعب الشمال وقيادته عبارة عن مجموعة إرهابية ولديها خطة مجوسية وخطة إرهابية وخطط تدميرية ، الفرق بينهم وبين شعب الجنوب وقيادته فرق كبير وشاسع في البحث عن الأمن والاستقرار والعيش الكريم بسلام دون حروب. 

هل تريدون أن ترجعوا الاحتلال الشمالي إلى أرض الجنوب باستمرار الوحدة اليمنية  و تحالف مع العدو و يرغموكم  على سماع خططهم المجوسية الايرانية وتكونون بجانبهم لدعمهم في الرجال والمال لسيطرة على الدول العربية ونشر الدين المجوسي ، لانكم أرغمتم الشعب الجنوبي وقيادته في بقاء الوحدة اليمنية  واستطاع العدو إرباككم وإضعافكم و ساعدتم أعدائكم دون شعور بسبب هروبكم من  الواقع وأعدتم الحوثيين والإصلاح للحكم وتناسيتم بأن شعب الجنوب وقيادته سنداً لكم من الحوثيين والارهابيين  ليكون شعب الجنوب وقيادته حصناً منيعاً للقضاء على يد إيران المجوسية في مستقبلنا القريب..

أين السلام الذي تحاولون أن تتفاوضوا فيه وتضيعوا قضية الجنوب؟!؟

ماهو  السلام الذي تتفاوضون عنه ؟ نحن نعرفه جيداً ونعرف عواقبه الوخيمة التي تكون في المستقبل بعد إنهاء الحرب  هو تقويته العدو الإرهابي الإخونجي وتحالف الحوثوعفاشي في ترسيخ الوحدة اليمنية وإعطاء الأعداء الصلاحية الكاملة مع دعم من التحالف العربي والمجتمع الدولي والايراني  لتقوية مصاصي الدماء باسم السلام الذي تنشدوه و تجعلون عدونا وعدو الإسلام في قوة مضاعفه وتخسروا شعب الجنوب وقيادته الذين كانو يقاتلو في صفكم...

أليس من حق الشعب أن يعيش بسلام بدولتين شمالية وجنوبية ، ولن تستطيع إيران المجوسية بأن تحقق اهدافها لأن شعب الجنوب بالمرصاد لتكون راية الله هي العليا وتكون راية المجوس السفلى.

إذا اردتم السلام ان يعم الشمال والجنوب فعليكم بفك الارتباط بين الدولتين فهما مفتاح السلام ، ولكي يكون شعب الجنوب وشعب الشمال بأمن واستقرار لانكم بدعمكم لفك الارتباط سوف تقضون على المجموعة المتسلطة التي تتناحر على الحكم ونهب الثروات وتقطعو يد إيران بجذب شعب الجنوب وقيادته لأستعادة دولتة

✍بقلم / هشام عمر الضالعي

قراءة تحليلية للناشط هشام الضالعي ترصد ملامح إعادة تحالفات قوى الشمال للتأثير على مجرى المفاوضات للسيطرة على الجنوب...

الجنوب ..هل يقع بالفخ مجدداً ؟!؟ 

ماهو الكمين التاريخي المعد للجنوب ؟

من يضمن للجنوب حقه في إستعادة حريته بعيداً عن التهديد وفرض الوحدة بالقوة ؟ 

هل يكرر الجنوب غلطته مرة اخرى تحت أي مسميات ؟ 

مالذي يعنية شعار (الوحدة او الموت) لمتنفذي الشمال؟

ليست هناك تعليقات