شبكه صوت الجنوب

ads header

النخبة الشبوانية بقيادة البوحر تنفذ عملية نوعية ضد الإرهابيين وتوجه رسالة هامة

النخبة الشبوانية بقيادة البوحر تنفذ عملية نوعية ضد الإرهابيين وتوجه رسالة هامة

نفذت قوات النخبة الشبوانية - محور عزان بقيادة المقدم محمد سالم البوحر، اليوم السبت، عملية نوعية لتمشيط جبال سقاة المطلة على مدينة الحوطة، من تواجد الجماعات الإرهابية.

وأكد قائد قوات النخبة الشبوانية المقدم محمد البوحر، أن عملية قوات النخبة في جبال سقاة ذات التضاريس الصعبة والطرق الوعرة تكللت بالنجاح وحققت جميع أهدافها في إطار جهود مكافحة الإرهاب.

ووجه البوحر، رسالة هامة للإرهابيين من أعالي جبال سقاة، أكد خلالها عدم اكتفاء قوات النخبة الشبوانية بتحرير المدن، بل ستلاحق الإرهابيين في المدن والجبال والصحاري ولن تهدأ حتى تكون شبوة خالية من التنظيمات الإرهابية بكافة أشكالها الهادفة لزعزعة الأمن والسكينة العامة.

كم شكر المقدم البوحر، كافة أبطال قوات النخبة الشبوانية على جهودهم وعطائهم من أجل حفظ أمن وأمان واستقرار الوطن والمواطن، انطلاقاً من إيمانهم أنه بالتعاون تُبنى الأوطان.

وأفاد بأن جبال سقاة تعد من الجبال الوعرة وفيها عدة كهوف يستخدمها أنصار الشر، وذلك لصعوبة الوصول إليها، نظراً لخطورة تسلقها، وأن رجال النخبة الشبوانية وصلوا إلى كهوف الإرهابيين الوعرة، وقاموا بتمشيط المنطقة والجبال المحيطة بتلك الكهوف التي كان يستخدمها أنصار الغدر والخيانة كمعقل وملاذ آمن لهم.

ليست هناك تعليقات