شبكه صوت الجنوب

ads header

بعد سقوط هذه الجماجم

شبكه صوت الجنوب|مقالات الاحرار


بعد سقوط هذه الجماجم 

بقلم:سالم محمد البغيلي

اوقفوا الحرب..ياتي الاعلان هذا من المكان الذي بداءاعلان الحرب منه..

كل الحروب بعد ايقافها تخرج بحصيلة قوانين تمكن من عدم حدوثها مره اخرى.والحروب العالميه ١ ؛٢ وحرب الكوريتان. والحرب الامريكيه الفيتناميه..افرزت قوانين لعدم حدوثها مره اخرى..الا حروب دول الشرق الاوسط والحروب الاهليه بها لاتفرز قوانين لضبط المستقبل...والحلول التوافقيه تفرض دوليا وتبقى المشاكل جاهزه للانفجار متى  شاءة المخابرات الدوليه اشعالها..

فلا الحوثي بارادته انقلب ع الشرعيه ولا التحالف العربي بارادته شن الحرب..ولا تلبيه لطلب عبد ربه .والا الحفاظ ع الممر الدولي. ...ماهي اهداف شن الحرب .وهل تحققت.؟ هناك مؤامره لبقى الصراعات في الشرق الاوسط مضطربه ..امريكاء تقود معركه عالميه ورئيسها رفع شعار امريكاء اولا..والمعطيات واضحه ومكشوفه لاتستطع اي دوله في العالم منعها من تنفيذ اجندتها..تحارب المنتجات الصينيه وتفرض عليها ضرائب..أوقفت وساطت فرنسا لحل مشكلة فلسطين وكذا روسيا.

حارضت مؤتمر المناخ في فرنسا وخرجت منه.ولغت اتفاقية منع سباق التسلح مع روسياء

عارضت وبشده قيام جيش اوروبي موحد .ولغت اتفاق٥+١ مع ايران...واذا كان الامر كذلك وهو كذالك وينبغي لاامريكاء أن تكون كذلك..فمن نحن واي قدره لنا .ان نفرض شروطنا

السيف الامريكي ع رقابنا ولا يحتاج أن يستخدمه هناك من يحارب بالوكاله . وهناك من تعطلت عقولهم لصناعة مستقبل اوطانهم حاضرين ورهن الاشاره كلما فقدوا مصالحهم  مستخدمين كل رواسب الماضي مهما كانت التنازلات والروى الواقعيه ومهما حصل من تصالح .العداء والفوضى شعارهم حين تسمح الضروف بذلك ..وما الذي يحصل الان في الجنوب .هل نحن على سفينه واحده  . .لا وبناء على ذلك وقف الحرب بين اطراف النزاع ( الشرعيه مع انصار الله) هكذا هو المشروع المقدم الى مجلس الامن. .والسبب كما يقول مثل شعبي ( كلما كثر الطباخين عطل المرق)

ليست هناك تعليقات