شبكه صوت الجنوب

ads header

الأعلامي رامي الردفاني مدير الدائرة الاعلامية فى منظمة سما يكتب رسالة لأمن وشرطة السواحل الجنوبية للحد من تهريب المخدرات.

الأعلامي رامي الردفاني مدير الدائرة الاعلامية فى منظمة سما يكتب رسالة  لأمن وشرطة السواحل الجنوبية للحد من تهريب المخدرات.

شبكه صوت الجنوب

عدن/خاص


 بدأ الاعلامي رامى الردفاني  مدير الدائرة الاعلامية فى منظمة سما للتنمية والإرشاد رسالته  فقال: حتى نحارب ظاهرة تعاطي وتهريب المخدرات علينا البحث عن المصدر الرئيسي لترويج المخدرات  وهذا المصدر يكمن فى دخول هذه المخدرات عبر السواحل الجنوبية وغيرها من المنافذ .


وأضاف قائلاً:  أننا اليوم نناشد أمن وشرطة السواحل في جنوبنا الغالي  بأخذ الحيطة والحذر ومراقبة كل شاردة وواردة القادمة إلى   الجنوب من الممر البحري عبر البضائع  من اجل الحفاظ على جنوبنا الغالي  لان دوركم أيها شرطة السواحل  هو الاهم لان الوقاية خيرا من العلاج ، واذا لم يتم تجفيف المنبع  ، فعملنا التوعوي لا فائدة منه.


 فقال : الردفاني اننا نناشد أمن وشرطة خفر السواحل الجنوبية بأسم جنوبنا الغالي ان لا يتهاونوا فى حق أبناء الجنوب وان يمنعوا عن شبابنا هذا الخطر القاتل والقادم عبر السواحل.


وأكد الردفاني عبر رسالته قائلاً : فالمخدرات تقتل فينا الأمل بل تقتل الوطن لان الشباب هم مستقبل هذا الوطن ، فعمل أمن وشرطة السواحل ودورهم الأهام  فى مكافحة المخدرات هو أهم دور في كل الجوانب الأمنية البحرية وعلى أمن وشرطة السواحل الجنوبية التعاون الجدي على مكافحة المخدرات حتى نقي شبابنا من هذا الخطر القاتل.


 وختم الردفاني رسالته فقال: ادعو جميع الشرفاء من أبتاء الجنوب ان يكثفوا الجهود حتى نخرج بسلام  من دمار جيل كامل اغرقته المؤامرة الاخونجية وكل احزاب الشمال بالمخدرات حتى يعيش مغيب ويكون غير قادر على استعادة أرضه الجنوب.

ليست هناك تعليقات