شبكه صوت الجنوب

ads header

هذي فضائل هادي على الجنوب ياعلي هيثم الغريب

*هذه فضائل هادي على الجنوب يا علي هيثم الغريب*


شبكه صوت الجنوب|متابعات

من صديقك/ أمين محمد الشعيبي.


١) بفضل هادي استطاع عفاش احتلال الجنوب عام ١٩٩٤.


٢) بفضل هادي دفنت دولة الجنوب منذ عام ١٩٩٤ وحتى انطلاق الحراك الجنوبي عام ٢٠٠٧ حيث عينه عفاش نائب ديكوري له بدل الرئيس علي سالم البيض وذلك أمام العالم تحت اسم أن الرئيس شمالي والنائب جنوبي.


٣) بفضل هادي سرح الجيش والأمن الجنوبي ونهبت ودمرت مؤسسات دولة الجنوب كاملة.


٤) بفضل هادي كان عفاش يقمع الحراك الجنوبي وهادي يبرر له أمام كل المنظمات والهيئات الدولية على اعتبار أنه ممثل الجنوب بالسلطة ومن ثم أفشلت ثورة الشباب اليمنية عندما اقنعوهم بأنهم سوف يغيرون عفاش ويحطون هادي بدلاً عنه من أجل الحفاظ على الوحدة الذي يمقتها كل الاحرار الجنوبيين.


٥) بفضل هادي قتل الجيش والأمن المركزي اليمني في يوم انتخابه مرشح بدون منافس اكثر من ٣٦ جنوبي في ساحة العروض والمعلا والمنصورة وكريتر ، وعندما انتقدته المنظمات الدولية طالب الجيش الشمالي والأمن المركزي الشمالي بأن يضربوا الجنوبيين بمرجول.


٦) بفضل هادي قتل ضبعان اكثر من ٣٢ طفل ومواطن جنوبي بقذيفة دبابة اطلقها الى داخل مدرسة سناح بالضالع وعندما طالبته منظمة هيومن رأيت وتش بتقديم ضبعان للمحاكمة أو عزله على أقل تقدير رد عليها بأنه لايستطيع لان جنود ضبعان كلهم من منطقة ضبعان في عمران ولو اقاله سيتمردون على القرار.


٧) بفضل هادي اقيم حوار في صنعاء وقام هادي بأخذ مجموعة جنوبيين وقال للعالم هؤلا ممثلي الجنوب بالحوار وعند انقلاب الحوثي وعفاش عليه انتقلوا إلى الحوثي وعين منهم أربعة وزراء وهم (احمد القنع ، غالب مطلق ، حسين زيد بن يحيى ، عبدالسلام جابر) وأصبح الحوثي يدعي أن الجنوب له تمثيل في صنعاء.


٨) بفضل هادي وقع مع الحوثيين والاصلاحيين اتفاق السلم والشراكة والذي بموجبه ربخ الحوثيين الخناق عليه بصنعاء وهرب الى عدن بالعباية.


٩) بفضل هادي وصل الحوثيين الى عدن وكادوا يحتلوا الجنوب بشكل كامل.


١٠) بفضل هادي تم اسر الصبيحي وفصيل رجب وناصر منصور من قبل العسكر الشماليين الذي تمسك بهم هادي ورفض طردهم من معسكرات الجنوب قبل يتقدم الحوثي نحو لحج وعدن.


١١) بفضل هادي سقطت أبين ولحج وأجزاء واسعة من شبوة وخورمكسر بعدن أمام الحوثيين عندما انقلب المعسكرات التي تمسك فيها مع الحوثي ولم يستطيع رجال لحج وأبين الأبطال مقاومة تلك المعسكرات لأنه قبل وصول الحوثيين كرش ومكيراس رفض هادي أن يصرف السلاح لمقاتلي لحج وأبين رغم تكدسه في جبل حديد بالالاف.


١٢) لولا هادي لما تدمرت عدن وانهدت مبانيها وشوارعها بأكبر عدوان بربري من الحوثي وعفاش.


١٣) لولا هادي لما أعاد بن دغر وكل قيادات الإصلاح والمؤتمر التابعين لعفاش الى سلطته الهاربه وحرم الجنوبيين الأحرار الذي أعادوا له هيبته وكرامته.


١٤) لولا هادي لما عين قاتل الجنوبيين وناهب اراضيهم علي محسن الأحمر نائب للرئيس واقال بحاح الجنوبي.


١٥) لولا هادي لما وصل بن دغر اكبر سارق عفاشي الى منصب رئيس حكومة واوصل الشعب إلى المجاعة والدولار من ٢٢٠ ريال الى ٨٠٠ ريال.


١٦) لولا هادي لما بقي الجنوب مرتبط سياسياً بالجمهورية اليمنية بعد طرد جيش الاحتلال اليمني ومليشيات الحوثي من الجنوب.


١٧) لولا هادي لما تم تعيين في مناصب عليا كل القيادات التي حاربت الجنوب في ٩٤ ومع الحوثي في ٢٠١٥ بمجرد أن هربوا من الحوثي بعد مقتل سيدهم عفاش ومنهم علي صالح عفاش حيث عينه قائد قوات الاحتياط بالجمهورية ، و زمام محافظ البنك المركزي ، و حافظ معياد رئيس اللجنة الاقتصادية وغيرهم الكثير.


١٩) بفضل هادي انهار الاقتصاد والعملة والكهرباء والماء وكل شي في الجنوب.


٢٠) بفضل هادي أصبح الاخونج مسيطرين على قراراته ومكتب رئاسته.


٢١) بفضل هادي تم توظيف جميع أبناء واطفال ونساء وارامل وصديقات ورقاصات المسؤولين في الحكومة اليمنية في كل سفارات وقلنصليات اليمن بالخارج.


٢٢) بفضل هادي تم تعيين علي هيثم الغريب وزير للعدل بعد أن أنتظر قرابة سنة كاملة في فندق بودل بالرياض حتى كادت غرفته أن تعفن من إقامته فيها حيث لم يستطع تعيينه بدل اي مسؤل شمالي فوجدها فرصة لتعيينه مكان وزير جنوبي توفاه الاجل.


٢٣) بفضل هادي بعت مبادئك واهدافك ياغريب التي كنت تصجنا بها وتتهم اي جنوبي يقبل اي منصب في حكومة الشرعية الاخونجية.


٢٤) بفضل هادي تم تعيين كل المعرعرين والسبابين واللاعنين واعداء الجنوب في مناصب رفيعة بالشرعية.


٢٥) بفضل تعيينك من قبل هادي قلت أن هادي أنصف الجنوب بالاقاليم الستة.


٢٦) بفضل هادي قلت أن الجنوبيين حملوا السلاح لتحرير الجنوب من أجل هادي الذي رفضوا ينتخبوه في ٢٠١١.


هذه بعض فضائل دنبوعك هادي ياغريب الدار وماهي الا جزء يسير من فضائل هادي على الشمال وحقده الدفين على الجنوب.

ليست هناك تعليقات