شبكه صوت الجنوب

ads header

السير في طريقين ........نحو هدف واحد :

شبكه صوت الجنوب|خاص

بقلم الاستاذ: ابن الركيه علي ثابت

مساء الخير يا وطني : 


السير في طريقين ........نحو هدف واحد : 


عام وراء عام ،تمضي السنين والشعب في كفاح ونضال  لتحقيق افضل المنال وتحقيق حلم الحرية والاستقلال ، آلاف من الشهداء والجرحى و ألوف مؤلفة من الأرامل والأيتام ومدن مدمرة وبنى تحتية منعدمة تماماً وحقوق مسلوبة وثروات منهوبة ، والشعب لازال مصمما على مواصلة الكفاح و تقديم المزيد من التضحيات .

المتابع الوطني الغيور على وطنه يلاحظ ان الوضع قد يطول ويطول وان هناك من لايهتم ابدا بما يعانية شعب الجنوب وان الكثيرون من اعداء هذا الشعب الظاهر منهم والباطن لا يعطي اي اهتمام للقضية الجنوبية وحق هذا الشعب في تقرير مصيره وفقا لارادته .

من هذا المنطلق لماذا لا نعمل نحن الجنوبيون ابناء هذا الوطن على العمل في مسارين او في طريقين وان اختلفا ولكن يكون في الأخير تقاطعهم يصب لمصلحة هذا الشعب وكل مسار يعتبر مكملً للآخر .

المسار الأول وهو النضال التحرري السياسي لتحقيق كامل الاستقلال والحرية لهذا الشعب من خلال المكونات السياسية الجنوبية وفي طليعتها الانتقالي وكل الحراك الجنوبي الصادق . والمسار الثاني هو العمل على الدفع بالكوادر الجنوبية المؤهلة والوطنية الشريفة للعمل ظمن إطار السلطة الشرعية والضغط على ان تتبؤ مراكز قيادية في مختلف المستويات القيادية الادارية والخدمية والسياسية وفي جميع مناطق الجنوب وفي جميع مراكز السلطة ،للعمل على توفير افضل السبل وتقديم كل الامكانيات الممكنة لانتشال وضع الحياة البائس لشعب الجنوب وتطوير وتنمية هذا البلد الذي هو وطننا الجنوب وان تحد من نهب خيراته واستنزاف قدراته وان تسهل حصولة على حريته واستقلاله من خلال نضالها من داخل اروقة  الشرعية ذاتها .

فهل يمكننا العمل كذلك وان لا يقف اي طريق او مسار معرقلا للآخر .

 اتمنى ذلك .


أحبك يا وطني ماحييت .


ابن الركيه

علي ثابت

ليست هناك تعليقات