شبكه صوت الجنوب

ads header

انفصام عفافيش شبوة!!! م

شبكه صوت الجنوب |خاص

انفصام عفافيش شبوة!!! 


(شبوة تحيي الذكرى السنوية الاولى لاستشهاد الرئيس السابق علي عبدالله !!) ..

هكذا كتب أحد المتبتلين حبا في الزعيم عن  إحياء ذكرى مرور عام على هلاكه .


 احياء تم في صالة مغلقة في شبوة ، تداعى لها انصاره ومحبوه وايتامه!! . وصمت ابناء شبوة وقبلوا الاحياء ، لان تقديمه كان بعنون مختلف !! ، فلا يتوهم اولئك ان عفاش انتصر بقوته السياسية الحزبية  في الاحتفاء بمصرعه في شبوة ، ولكنه انتصر بتركيبتنا القبلية واعتباراتها.


 ✅ من أبرز أعراض انفصام الذين احيوا الذكرى ، أنهم من اسابيع ملأوا الأفق نواحا وتملقا عن شهداء شبوة ، ويعتبرون اليوم أن من شهدائهم؛ الذين شاركوا بطريقة ما، في قتل اولئك الشهداء ، بل وصل الانفصام وعدم احترام مشاعر ابناء شبوة  !! أن  اعتبروا عفاش قاتل شهدائها شهيدا !!! 


وكله من أجل شبوة اولا  !!!


✅  لو استشار الشهداء حين الاجتياح ، أولئك النفر المحيي ذكرى مصرع عفاش ، ممن يدعون حرصهم على شبوة اليوم ،  لاشاروا عليهم بعدم الخروج من بيوتهم وعدم مقاومة جحافل الحوثي / عفاش الشهيد لاحقا !! 

كلنا يعرف حجم التثبيط الذي مارسوه ، ممن لم تتمعر وجوههم من انتهاك ارض او عرض.


✅ احياء ذكرى مصرع عفاش يوم أمس في شبوة كانت عارا ،  كشفت وجوه قدمت نفسها خلال الفترة القريبة بأن سقفها شبوة أولا !!!.


فهل الاحتفاء بقاتل ابناء شبوة شهيدا لمصلحة شبوة!!؟.

سؤال اوجهه لضمائرهم أن كان لهم ضمائر!!


✅ ما جرى في المركز الثقافي يوم امس من اعتبار عفاش شهيدا لا يندرج في اطار الحق في الخلاف السياسي الشبواني ؛ بل ؛ خيانة لقضية وطن ولدماء شهدائه ، خاصة وفيه مشاركة رسمية !! فمن حق الآخرين في شبوة وغيرها ، كما يطالب بعض الاخوان ، أن يختاروا الذي يعجبهم !!، وبالطرائق التي يحبون !! لكن ان يحيوا ذكرى مصرع عفاش شهيدا في شبوة ، هذا انتهاك سافر لمشاعر السواد الأعظم الذين قدموا قرابة الف شهيد في شبوة وحدها فلم يحترموا مشاعرهم حين حولولوا قاتلهم شهيدا شبوانيا !!، هؤلاء وكل شرفاء شبوة والجنوب ليسوا مجبرين أن يحترموا  دعوات ووجوه كانت على ذات المنصة تتكلم عن شبوة اولا ومصالحها وضرورة لحمتها!!، واليوم تمجد  عفاش قاتل أبناء شبوة وتعتبره شهيدها من على ذات المنصة !!!


5/ديسمبر/2018م


صالح علي الدويل

ليست هناك تعليقات