شبكه صوت الجنوب

ads header

#بطلنا مجاملات بعد مرور 20يوم وانا مرقد بمستشفى الجمهوريه وانا اصارع جراح التقرحات التي قاموا بعمليه فاشله ونفتح الخياط وتدهورت الحاله اصعب من السابق ولايمكن علاج الحاله الا خارج الدوله..

شبكه صوت الجنوب |ملف الجرحى


#بطلنا مجاملات


بعد مرور 20يوم وانا مرقد بمستشفى الجمهوريه وانا اصارع جراح التقرحات التي قاموا بعمليه فاشله ونفتح الخياط وتدهورت الحاله اصعب من السابق ولايمكن علاج الحاله الا خارج الدوله..

************************* 

منشور موجة الى قادة خورمكسر 

سليمان الزامكي :اشتي جواب مقنع ايش سويت لي من بعد الاصابه رقمتني لا رقمت صلاكيعك وبعاطيط 

سفرت بي كمل علاجي طبعن لا تعرف تطلع من مكنتني وعودات كاذبه 

فتحت لي علاج في مستشفى خاص وتعرف عندي جراح وعفنت طبعن لا

بعد انتهى الحرب اخذت ايجارات المحلات وادعيت انها سوف تكون للجرحا والشهداء اي شهداء تتحدث عنهم وعيال خوي الشهيد محمد امزربه ولا مره اخذو علاج من الصيدليه يشترو بفلوسهم انا الي اخذت علاج مدة شهرين وقفل حسابي  مقفل شهر ونص للان ولم يفتح الحساب بسبب عجز ماليه لم يتم الدفع 

منيف الزغلي : جيتني زياره ومانكر هذا ودقيت صدرك انك بتتكفل بعلاجي عند العيسي افرحني فزعتك وعند ما دخلتني عند العيسي ولا تكفل بعلاجي ولا تكلفه علاج هذا  الي قدرت عليه ولا قدمتو لي اي شي وللعلام انا من مقاومه خورمكسر وتواصلي معك مباشر يا سليمان وخلوها في روسكم انه محد طلع المنصب ورتقاء الا على ظهورنا الجرحا والشهداء لحد يرفع راسه منكم يقول انه طلع ببطولته وشهامته ماضيكم  عندي  لحد يذكرني يقول انه سواء لي شي ويلهط ويسرق باسمي بغلط عليه..


اشتي منكم يا سليمان ومنيف ايش سويتو لي ايش قدمتو لي ايش ضحيتو عشاني ولا شي كل واحد يهم مصلحته  ..👇


ان ما قتلنا في الجبهات قتلنا بجراحنا حسبي الله ونعم الوكيل.


ارجو مشاركه المنشور اخوتي 

#رفعت الخشبه ياقيادات الكسبه 👎

رابط صفحة الجريح جسار العنبري


https://www.facebook.com/melanieleighanne

ليست هناك تعليقات