شبكه صوت الجنوب

ads header

*تدشين علم ونشيد دولة الجنوب صباح اليوم في مديرية الضالع..*

شبكه صوت الجنوب |الضالع 


*تدشين علم ونشيد دولة الجنوب صباح اليوم في مديرية الضالع..*


الضالع/محمدصالح



قام صباح اليوم الأحد الموافق 13/1/2019  الأخ عبد الواسع صالح احمد رئيس القياده المحليه لإنتقالي مديرية الضالع والأخ سامي ناصر رئيس دائرة الشباب بالمديريه والأستاذ محسن صالح المدير العام لتربيةوالتعليم في مديرية الضالع

بتدشين رفع علم الجنوب على سارية المدارس وأسطحها وكذالك تم تسليم مدراء المدارس نسخه ورقيه من النشيد الوطني لدولة الجنوب إضافة الى نسخه صوتيه  لكي يردد النشيد في الطابور الصباحي..

و رحب جميع مدراء المدارس بهذه الخطوة الجيدة والتي من شأنها الحفاظ على الهوية الجنوبية وتعريف الأجيال  بالموروث الثقافي والتاريخي للجنوب وغرس الولاء و حب الوطن والدفاع عن ثورتة وحريتة  التي ضحى من اجلها خيرة شبابنا لكي ننعم بوطن حرا ودولة النظام والقانون حيث كانت الخطوة الاولى في تدشين علم الجنوب والنشيد تم استهداف المدارس التالية:-و هي مدرسة عائشه للبنات ومدرسة صالح قاسم ومدرسة 30 نوفمبر ومدرسة أحمد عباد الوعره ومدرسة الشهيد/ علي بن علي هادي ذي حران..

وحيث سيتم غدا مواصلة بقية المدارس في المديريه لتشمل جميع المدارس ..


كما دعى الأخ عبد الواسع رئيس إنتقالي مديرية الضالع جميع مدراء المدارس والوكلاء والأساتذه الى تحفيظ الطلاب النشيد الوطني الجنوبي وكذا رفع رايات الجنوب عاليه خفاقه في سمانا ..

مؤكدا إن رفع راية الجنوب وترديد النشيد الوطني صباحا وفي المناسبات يأتي في إطار الحفاظ على الموروث الثقافي الجنوبي وتعريف الأجيال وغرس الولاء للوطن في نفوسهم..


كما دعاهم الى التحلي بروح الإخلاص والعمل في تربية النشئ منهم وحثهم على التعليم والمثابره في دروسهم..


رافقهم في هذه الزياره الناشطين  وجدان الملوي والأخ حماده حمدون.

ليست هناك تعليقات