شبكه صوت الجنوب

ads header

يافع| ((سوق السلام وتكدس القمامه والعشوائيه فيه ))

شبكه صوت الجنوب |يافع


السلام عليكم 

موضوعنا عن سوق السلام 

((سوق السلام وتكدس القمامه والعشوائيه فيه ))

سوق السلام وبدايه العشوائيه فيه اين السلطه المحليه بدات العشوائيه في سوق السلام اين السلطه المحليه والمدير العام ومديرالصندوق من هذه العشوائيه او لما ايبنون الناس مسلح وعمدان او بعد ان يخسر الشباب مبالغ في عمل هناجر وبعدين اتنزل السلطه وينزلون الشيول وبعدين الشباب يريدون تعويض وندخل في دوامه 

لماذا مايتم عمل للجنه مثل بقيه الاسواق لماذا سوق السلام غير 

لماذا مانعمل للجنه للسوق ووننظم السوق واي شخص يريد يطلب الله اويريد فرشه يتقدم بطلب ويتم اعطاء اي شخص فرشه ونحسب عليه ايجار حق الفرشه وحق النظافه والفلوس تروح لصالح السوق وصالح المديريه وبرضه اللجنه تعمل عقود رسميه لي شخص يريد فرشه بشرط انه يفرش ويشتغل هوو بنفسه مش ياخذ موقع ويروح ياجره لشخص اخر ممنوع ويحاسب اي شخص يفعل ذالك..

لا احد يتعذر في الامن او في الحزام هم مستعدين للنزول الى اي مكان بس يقوموا اصحاب الشائن يطلبوهم وهم اينزلون الى جانبهم في اي ووقت 

الحقو السوق قبل ان يجتعث ويخرب نناشد العقلاءالتدخل في تنظيم السوق وعمل حل للسوق السلام من تنظيم ونظافه 

عمل فرشات عشوائيه دون مراعاه مداخل ومخارج السوق تظر في السوق اي شخص يريد فرشه يعطونها بس عبر مخطط ومقاسات ومراعات مداخل ومخارج السوق 

ضروري من عوده اللجنه سوق قبل فوات الاوان. 

((نحن بحاجه الى اداره شخص يديرينا شخص عنده ذكاء في الاداره وفي عمل حلول ومعالجات نحن بحاجه الى اداره )) المشكله لومات في الناس الضمير

الناس بتتقدم وبتتطور ووبتتنظم وبتتنظف ونحن بنرجع الى الوراءخطوتين 

 وتحياتي لكم والعفو منكم //علي الطيري

ليست هناك تعليقات