شبكه صوت الجنوب

ads header

الحرب الفاصلة

شبكه صوت الجنوب


🔥الحرب الفاصلة🔥

👑👑✨👑👑


الحلقة👑🔥4🔥👑


يوم الخميس 2-5-2019م


جيشنا الجنوبي على تخوم الضالع يُذيق الغُزاة الزيود مرارة المجيء إلى الحدود و الإعتداء على الضالع، ها هو يُعلّمُهم كيفَ تكونَ المعارك الحقيقية و يُذكّرُهم بالهزيمة التي نسوها منذُ أربع سنوات.


حربُنا الفاصلة قد تكونُ  الأخيرة إن كانَ التحالف العربي سيضع حدًا للنائمين المُتحكمين بمفاصل الشرعية الإخونجية و الذينَ يسعونَ دائمًا لتقزيم انتصاراتنا الجنوبية و التقليل من أهمية تحرُكاتنا العسكرية،ليسَ هذا وحسب بل وصفوا قواتنا الجنوبية بالخارجين عن الدولة مثلهم كمثل المجوس الحوثيين الذينَ انقلبوا على الشرعية الإخونجية في العام2014م.


إذا كانَ التحالف العربي راضٍ عن تصريحات المقدشي وزير الإنتفاع الإخونجي الذي لم يُحقق نصرًا واحدًا و باع جميع الأسلحة المُقدمة من التحالف العربي لمليشيات الحوثي المجوسي عبر صفقات عسكرية من تحت الطاولة    فابشروا بانتكاسة عاصفة الحزم و لن يتحقق من أهدافها شيء كونكم تثقونَ بالخونة و المُنتفعين الذينَ ضحكوا عليكم على مدى أربع سنوات مُتتالية.


 التحالف العربي في المملكة العربية السعودية يستقطب النُفايات العفاشية الإخونجية التي كانت و ما زالت ضد المملكة، و يهتم بها دونما خجل و يُعيد نشاطها السياسي من جديد ليفتح لها دكاكين جديدة و يعطيهم حقب وزارية مرموقة بينما من أخلص نيته للعاصفة و حقق أهدافها العسكرية يتم إهماله و تضييع آماله بوصاية من الأدوات القديمة الفاشلة.


رسالتنا إلى المملكة العربية السعودية نقول فيها: هنيئًا لكم بالمقدشي و مُنتفعيه و جيشهُ الرابض في نهم و صرواح لإقامة حفلات النكاح و لاستنزافكم دونما إيضاح.


 لن تجدوا جيشًا  كجيشنا الجنوبي المُقاوم في كل ساح من يتصدى لخيانات ميليشيات حزب الا إصلاح و دائمًا ما يصبر على الجراح و يصبر على كل ما آتاه من عدوان زيدي مقيت و لن تجد منهُ كلمة (آح)، أو تسمع من مواطنيه النواح، فكلما يقولوه حسبُنا الله و نعمَّ الوكيل قدّرَ الله و ما شآء فعل.



مهما كانَ الخُذلان لن يجد اليأس إلى قلوبنا طريقًا أو منفذًا فدائمًا ما يحذونا الأمل و أملُنا باللهِ كبير و لن ننهزم مهما كانت الظروف، فهيَ حربُنا الفاصلة بينَ الحق و الباطل و هيَ من ستُزيل الغشاوة التي ما زالت على عيني المملكة العربية السعودية بفعل فاعل، و النصرُ حليفنا إن شآء الله مهما كانَ التخاذُل.


🔥الحرب الفاصلة🔥

👑👑✨👑👑


🔥رباب أحمد🔥


ليست هناك تعليقات