شبكه صوت الجنوب

ads header

المرقشي حر طليق .... إنها القوة القوة

شبكه صوت الجنوب 


✍ محمد صالح عكاشة 


قليل من الحياء ياشرعية الويل والثبور 

قليل من الخجل ياكتاب دار النخاسة والعبودية الزيدية والارتزاق الاخونجي ..

وإذا لم تستحوا فتصنعوا الخجل واطلوا خدودكم ببودرة حمراء كي يبدوا  عليكم ولوا شيئا من الحياء والخجل ...


احدى عشر عاما وعميد الأسرى الجنوبيين احمد عمر العبادي المرقشي خلف السجون الزيدية ظلما منها سبع سنين حكمتها الشرعية لم تتجرأ ولو يوما واحدا من أن تتحدث عن المرقشي أو تحاول أن تقول رجاءا أطلقوا المرقشي من سجنه الظالم ولم يكتب عنه كويتبين الارتزاق خدم الحوثي الزيدي وحزب الإصلاح الإرهابي أو يناشدون مجرد مناشدة لاطلاقه ..


إنها القوة القوة قوة المقاومة الجنوبية التي دأب بن لزرق ومطابخه على وصفها بالمقاولة لأن المقاومة في نظره عصابات مهران القباطي وعصابات القاعدة الاخونجية التي لم تطلق طلقة رصاصة واحدة في عدن إنما تذخر العدة والعتاد لقتل المقاومين الذين اذاقوا  الحوثي صنوف العذاب ، هي هذه المقاومة في نظرهم ..


انتظرونا في الغد عندنا تكتب هذه المواقع أن العبادي قد أطلق عنه مسبقا وإنما هو في الترانزيت على وشك الخروج ..

ستكتب مواقع الارتزاق وصحفهم الصفراء أن التسليم جاء عبر منفذ الحد في يافع وليس في الضالع لينكروا دور المقاومة في الضالع وربما أنكروا وجود 33 أسير زيدي مع مقاومة الضالع نظير الإفراج على المرقشي ، فوالله إن مليون زيدي قليل جدا في ميزان المرقشي ..


أنها القوة القوة تتحدث من أفواه البنادق لامجال للعب هنا القوة التي أجبرت الحوثي وكل القوى الشمالية على الانصياع الكامل خانعين ذليلين تحت ضربات المقاومة الجبارة على إطلاق المرقشي ..

إنها القوة القوة التي لايعترف أحدا بنا إلا بالقوة ،   هي من جعلت الاحتلال الزيدي ينصاع لغضب الجنوبيين وبها أصبح المرقشي حرا طليق لا الشرعية الكسيحة ولا الاعتلاف الجنوبي ولا أحزاب الإرهاب من حققت هذا النصر سيأتي من يسرق هذا الإنجاز العظيم فانظروا غدا مع اكاذيهم وفبركاتهم ..


إنها القوة القوة الجبارة فطوبى لعميد الأسرى الجنوبيين هذا الوسام العظيم وطوبى لكل أسير وطوبى للشعب الجنوبي العظيم جيشه الجنوبي الباسل الذي يدافع عن أرض الجنوب في كل جبهات الشرف والكرامة ...


قليل من الحياء أو تصنعوا الحياء واطلوا وجوهكم ببودرة حمرا وقولوا والله نحن خجولين اننا لم نعمل شي للمرقشي وللشعب الجنوبي..


سحقا لكم ياعبيد الحوثي الزيدي وحزب الإصلاح الإرهابي...

سحقا لشرعية فقدت مصداقيتها...

سحقا لمواقع ومطابخ الاحتلال الزيدي عبيد المصلحة أعداء الوطن الجنوبي اعداء كل جنوبي حر وشريف ولانامت أعينكم القذرة ولا هنئت قلوبكم الوسخة ولا مدت بعد اليوم بغدر على الشعب الجنوبي اياديكم النجسة الملطخة بدماء الجنوبيين للاحرار.....

ليست هناك تعليقات