شبكه صوت الجنوب

ads header

(( هل سنفعلها الٱن أو ......... ))

شبكه صوت الجنوب 


    @/ من صحيفة عدن تايم قرأت أنّ الغندور معين عبدالملك صرّح لمجموعةٍ من الصحفيين بأنه سيفتتح قريباً فضائية عدن واليمنية من عاصمتنا عدن !! وهذا خبرٌ أكثر من مستفز ولاشك ، وهو جاء على خلفية إفتتاح مجلسنا الإنتقالي لفضائيتين تابعتين له ، وهذا طبعاً بعد معارضة مستميتةٍ ولفترةٍ طويلة من هذه السلطة الشرعية ..


    @/ المستفز أنّ هذه السلطة الشرعية لم تولِ مثقال ذرّةٍ من إهتمامٍ لكل المناشدات والمطالبات بإفتتاح فضائية عدن من عدن منذو مابعد التحرير مباشرةً وحتى اليوم ، والسبب أنّ ثمّة إملاءاتٍ قوية من الأخونج في السلطة بالرفض ، وذلك حتى لايسمحوا بما إعتبروه إستكمال مقومات ومؤسسات دولة للجنوبيين !! ولأننا كجنوبيين كُنّا ولازلنا مسيطرين وبإحكامٍ على جغرافيتنا ، حتى وإن كان ثمة هامشٍ لتواجد السلطة الشرعية .. ثم لأننا كنا ولازلنا لن نسمح للشرعية بتولية الأخونج وأتباعهم لإدارة مثل هذه الفضائية وبالشكل الذي يريدونه من عدن ، كما ولاننسى أنهم طردوا كل إعلاميينا الجنوبيين من فضائية عدن بالرياض شرّ طردة ( وهذه علينا أن لاننساها أو نمسحها من ذاكرتنا مطلقاً ) 


     @/ الٱن .. وأمام تلويح الغندور معين بإفتتاح فضائيتي عدن واليمنية من هنا من عدن ، وطبعاً هذا بعد كل ممارساته العلنية والمستفزة بيممنةِ الوظيفة العامة في عدن وكل جنوبنا ، وبعد كلٌ الدعم السخي الذي قدمه من موازنة البلاد لمفاقمة النزوح الشمالي الغير مبررٍ الى جنوبنا وطمسه وطمس ديموغرافيته السكانية و .. و .. وبعد كلٌ مايجري وبفضاضةٍ ووقاحةٍ من أعمال عسكرية عدوانية غاشمةٍ في الضالع وفي كل حدود جنوبنا الشمالية ، وكذلك القبض على عسكريين من جيوش مأرب يساندون الحوثي في عدوانه هذا ، وكذلك التوقف النهائي في كل الجبهات الشماليه .. بعد كلٌ هذه الممارسات وكجنوبيين هل سنصمتُ على مثل هذا الفعلِ الوقح والمستفز لنخوتنا والمُهين لكرامتنا والساخر بطوابير شهدائنا و .. و .. والمستفزٌ أكثر هو أن من سيدير هاتين الفضائيتين هم الأخونج ولاشك ..


     هذا السؤال أضعهُ على طاولة قيادتنا في المجلس الإنتقالي الجنوبي ولكل شعبنا الجنوبي .. فهل سنفعلها الٱن أو سنطأطئ ونقول ايضاً : دعهُ يمرٌ ..


       كتبه / علي ثابت القضيبي 

        الخيسه / البريقه / عدن .

ليست هناك تعليقات