شبكه صوت الجنوب

ads header

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية المفلحي تدشن مركز الشهيد سيف يحي عبدالخالق منفره


شبكه صوت الجنوب
4 نوفمبر 2019م 

المفلحي خاص.

دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية المفلحي عصر اليوم مركز الشهيد سيف يحي عبدالخالق منفره وبحضور عضو الجمعية الوطنية علي قاسم المطري وعضو المحافظة فضل جباري ورئيس القياد  المحلية ونائبه ورئيس الإدارة السياسية وإدارة الشؤون الاجتماعية 

حيث تم الافتتاح بآيات من القرآن الكريم والنشيد الوطني بعدها الكلمة الترحيبية من قبل الاخ عبدالله حسن الذي رحب بدوره بكل القيادات التي حضرة حفل التدشين.
بعدها كلمة عن المحافظة ألقاها الاستاذ فضل جباري ...حيث شكر الجميع على الترتيب والحضور ودعا الجميع إلى الوقوف صفآ واحدآ لما من شانه الحفاظ على مكتسبات الثورة الجنوبية كما أكد أن مركزكم هذا كان السباق في احتضان عددآ من قيادات الحراك السلمي في وهلته الأولى ودعا الجميع إلى الثبات والعمل وفق أطر الانتقالي.

بعدها تحدث رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية المفلحي حيث قدم رسالة الشكر والتقدير لأبناء منفره جميع وحيا الروح النظالية التي يتمتعون بها واثنى على دورهم النظالي كما قدم شرح موجز عن مهام الانتقالي وان عمل الانتقالي في المرحلة الحالية العمل على انشاء الإطار العمل المؤسسي وممارسة الضغط والوقوف في صف المواطن كما دعا الجميع إلى الوقوف صفآ واحد تحت قيادة الرئيس القائد اللواء عيدروس الزبيدي وان تحقيق أهداف الشعب الجنوبي ستتم دام نحن جميعآ في صف الانتقالي ونحترم تضحيات الشعب الجنوبي.
بعدها تحدث عضو الجمعية العمومية علي المطري حيث قدم الشكر والتقدير للجميع وثمن الدور الذي تقوم به القيادة المحلية وكل الأوفياء لتضحيات الشعب الجنوبي .
حيث أكد أن العمل المؤسسي يعد طريق النجاح وعلى الجميع الالتزام به وفق الأطر واللوائح التنظيمية .
بعدها تحدث رئيس الإدارة السياسية ورئيس إدارة الشؤون الاجتماعية وكلاهما دعيا الى الحفاظ على أجيال الجنوب وحمايتهم وتوجيههم للتعليم فلن يتحقق الهدف إلا من خلال بناء الكادر الجنوبي والمتابعة المستمرة من خلال الأسرة. 
كما قدم رئيس إدارة الشؤون الاجتماعية رسالة الشكر لأبناء منفره وتعاونهم فقد كانوا السباقين في الأعمال التي تهم المواطن وأشار إلى أهمية تماسك المجتمع الجنوبي من الاختلالات التي قد تحدثها قوى الشر التي تحمل صبغة العداء لشعب الجنوب وحريته .
بعدها تحدث الاخ غسان المنفري عضو القيادة المحلية حيث شكر الجميع وحيا الروح النظالية التي يمتازون بها .

ثم المداخلات من الحاضرون الذي كان طرحهم متميز وهادف واكدوا جميعآ حرصهم على التماسك وتحقيق النجاح الذي يتمناه كل أبناء الجنوب ممثلآ بالتحرير والاستقلال الناجم

وفي الختام خرج التدشين بالتالي.

١ صالح ناصر عبدالرحمن الجمالي رئسآ
٢ عبدالله صالح علوان نائبآ
٣ عبدالله حسن غالب علي التنظيمية
٤ ياسر ناصر صالح القاضي الإعلامية
٥ ياسر احمد عفيف الحقوق والحريات 
٦ عبدالله صالح مثنى غالب الشؤون الاجتماعية والخدمات 
٧ أيوب قاسم صالح حسين الجماهيرية
٨ راجح احمد احمد علوان  التوجيه والإرشاد
٩ عبدالسلام احمد عبد القوي   الأمنية
١٠ اكرم جمال قاسم محمد الشباب والرياضة. .
_____________
الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية المفلحي

ليست هناك تعليقات