شبكه صوت الجنوب

ads header

لماذا لا يكون منصب محافظ لضالع هذه المره من أزارق الشهداء !

شبكه صوت الجنوب 


    ك/ أديبــــ.الثمــادي.tt
مجرد استفسار ، كمواطن من ابناء م/الازارق  وكذلك اتعجب ان لم نقل ينبغي الانصاف لهذه المديرية الذي قدمت خيرة شبابها ورجالها وحصلت على لقب مديرية الشهداء نضرا لتضحياتها !


اعطوها فرصة ام ان مديرية الشهداء لا يوجد فيها شخصاً مؤهل لقيادة منصب محافظ في وجهت نضركم وحسب مقاساتكم وان كل ابناءها مؤهلين بالجانب العسكري فقط  كأفراد يتقدمون الجبهات !


الازارق فيها كوادر كثيره لادارة دولة وليس ادارة منصب محافظ فقط .

بس ابناءها لا يتشددون وراء الاساليب المناطقية وكونوا على علم ان اول من ينتقدني على هذا المنشور هم ابناء الازارق  لانهم حريصين على النسيج الاجتماعي للجنوب ولا يقفون وراء شخص ينتمي لهم لتعينة في مكانا ما فهدفهم وطن ولا ينضرون لمن يمسك ايه منصب لجيناته وانتمائاته المناطقية ويكتفون بأن يكون ولاءه للوطن ! 
وخير دليل من هو قائد جبهت الازارق المناضل عبيد الاعرم لم يقولوا انه ليس من مديريتنا واكتفوا بالقول طالما انه ولاءه للجنوب  اهلاً وسهلاً فيه وسنقف الى جانبه ووقف الجميع الى جانبة ! 


لا يعني ان كلامي هذا مناطقي بل مجرد توضيح وتذكير وذكر لعلى الذكرى تنفع المؤمنيين !


الخلاصة نحن نرحب بأية محافظ تختاره قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي فنحن نرحب به وسنقف الى جانبة بغض النضر عن من اين هو والى اية حاره ينتمي فالانتماء الوطني هو معيارا للاختيار ومنصب محافظ تكليف لا تشريف في وجهت نضر العظماء والوطنيين  !

ليست هناك تعليقات