شبكه صوت الجنوب

ads header

*عــن المحافــظ مقبل ومــوارد نقطة نقيل الربض* !




    ك/ اديبــــ.الثمادي.tt
بعد تحرير الضالع في  حرب ٢٠١٥  ضهرت مليشيات بوضع نقاط واخذ جبايات على الماره هذه التصرفات الكل في الضالع ادانها واولهم علي مقبل  لانها تسي لسمعت الضالع ونضال رجالها وبعد مناشدات من الجماهير وعامة الناس  قامت قوات الحزام الامني وبعض القوات الحيه  بأنها هذه الضاهره المسيئة لضالع وتقليص نقاط الجبايه الذي كانت ممتده على طول الخط العام بحوالي عشرون نقطة وتم تقليصهن الى خمس نقاط .


فكانت نقطة نقيل الربض هي محور حديث الكثير حينها !

 اليوم نسمع ان هذه النقطة مواردها باليوم اكثر من  عشرون مليون ولكنها لم تذهب لصالح العام الا اثنين مليون والباقية تذهب الى جيب المحافظ علي مقبل ومدير عام مديرية الضالع .

ماذا نسمي هذا العمل والمحاصصة بين  المحافظ ومدير عام مديرية الضالع  ولم تورد لنقل الا اثنين مليون و١٨ مليون تذهب لجيوب هولاء !

هل نقطة نقيل الربض اليوم مازالت ضمن نقاط الجباية الذي كانت بعد تحرير الضالع في ٢٥/٥/٢٠١٥ كانت تلك النقطة محور حديث كل مواطن والكثير كان يناشد الجهات المعنية لاتخاذ الاجراءات الرادعة بحق ما يعرف بمليشيات النقطة وفعلاً تم تحرير تلك النقطة كغيرها من نقاط الجباية الذي كانت تختلس الماره على قارعة الطريق .

بالامس ناشدنا الجهات المعنية اما اليوم ما يحدث من لهث لموارد النقطة من جهات يفترض انها المعنية بذلك لا ان تصبح ضمن بلاطجة الامس الذي قامت كل القوات الوطنية ضدها وتحريرها منها ..


شي مقزز ومقرف ان يكون محافظ المحافظة لص ومدير عام مديرية المحافضه لصاً اخر وما يورد من موارد النقطة الا ٢٠/بالميه و ٨٠ / بالمية تذهب لجيوب تلك القادة قادة ماذا ! جريمة وربي الكعبة ان صح الخبر ان اربعه اخماس من محصلات تلك النقطة تذهب لجيوب تلك الفراعنة !

الم يكتفي مقبل بما يجني من  اموال من نثريات اللواء ومخصصات اللواء الذي تذهب لجيبه الخاصه هو وشله من قيادات اللواء ناهيك عن الخصميات الذي يختلسها على الجنود بالاتفاق هو وقادات الكتائب .
الم يكتفي ببيع بوابير النضافة والتحسين الم يكتفي بالخصميات طوال اربع سنوات .

الم يكتفي ويكتفي ويكتفي ! ياللعجب ماذا ننتضر من هولاء اليوم !!

 الرحمة لشهداء والشفاء العاجل للجرحئ وانها لثورة على كل الغزه وادواتهم وكل من يسبح  بفلكهم !

ليست هناك تعليقات