شبكه صوت الجنوب

ads header

☆شبكة صوت الجنوب☆'s Post

*وثائق"Intercept",الكشف عن اتفاق اخواني إيراني ضد السعودية في اليمن*

شبكة صوت الجنوب

تقرير/"هاني العيفري"

كشفت وثائق سرية مسربه نشرها موقع "Intercpt" الأمريكي اليوم الأثنين 18 نوفمبر عن وجود أتفاقية أخوانية إيرانيه ضد السعوديه ,تهدف لإعادة مكانة الأخوان في مصر والمنطقه العربيه ,بعد رحيل مشروعهم الاخواني في مصر .

وأكدت المصادر المسربه عن وجود تذمر قيادات اخوانيه عن عدم وجود جدية واهتمام ايراني كبير ,يرتقي لمستوى الاتفاقية الاخوانية الإيرانية ضد المملكه العربية السعوديه وحلفائها في المنطقة.

كما اكدت المصادر المسربه ان الأرضية المشتركة والمهيئةكلياً للعمل على تنفيذهذه الاتفاقية, ومحاربة السعوديه وحلفائها كانت اليمن.

مراقبون يرون ان توقيت نشر وثائق انترسيبت , فيها مؤشر كبير على توجة دولي وأقليمي لتخليص الشرعية اليمنية من هيمنة الأخوان ,عقب السيطره الكامله على مفاصل الدولة وعلى القرار السياسي والعسكري دامت لسنوات أدّت لتأخير التحالف في تنفيذ مهمتة الرئيسية التي اوكلت الية في اليمن.

هذا وكان الاخوان قد اغلقوا ملف الحوثي عسكرياً, قبل سنوات ,عندما عملوا على إيقاف العمل العسكري وتجميد الجبهات ضد الحوثي شمال اليمن,توازياً مع فتح مشاريع عدائية مبطنةومغلفه بتبريرات مختلفة,ضد السعودية وحلفائها في الحرب ضد الحوثي ,من بينها سعيهم الشديد ,على تحويل مسار الحرب وتشتيت اهدافة بطرق واساليب عدّه, محاولين في ذلك خلق صراعات وشروخ عميقة داخل التحالف نفسة ,لضرب السعودية مع حلفائها وأجهاضها تماما, تفاصيل المشهد المعبر عن عمق الاتفاقية الاخونجية الايرانيه بات مكشوفا ولم يعد خافيا على احد والتحول السياسي والاعلامي العسكري للاخوان ,ليس سوى ترجمة فعليه وواقعيه على الارض لبنود الاتفاقيه الاخوانيه الايرانيه المسربة من موقع "إنترسيبت" ضد المللكه العربيةالسعودية.
http://telegram.me/South_Sound_Net
By: via ☆شبكة صوت الجنوب☆

ليست هناك تعليقات