شبكه صوت الجنوب

ads header

تحية للمدافعين عن عدن الباسلة.

شبكه صوت الجنوب

تحية للمدافعين عن عدن الباسلة.

عجز عقلي عن امدادي بالكلمات التي تمكنني من التعبير عن مشاعري الجياشة تجاهكم أيها الابطال المدافعون عن عاصمتكم التاريخية والسياسية مدينة عدن الأبية لانكم أكبر وأعظم من الكلمات.
تسمرت أناملي أيها المدافعون عن أمنا الطاهرة عدن لأنها أختارت وفضلت خارج إرادتي أن تكون ثابتة مرفوعة تؤدي التحية لكم إجلالاً وعرفاناً لشجاعتكم التي سيوصمها التاريخ أنها صنعت مجد شعب.. صنعت أنتصار وطن يتوق للحرية والاستقلال.. هزمت مؤامرات منظمات الاخوان الارهابية.. هزمت شرذمة مؤامرات بائعي وطنكم بقيادة أكبر خائن عرفه البشرية اسمه عبدربه منصور هادي.
أيها الأبطال المدافعون عن عدن جوهرة وطننا قد لا تقدرون بشكل كافي ما تصنعونه اليوم ولكننا نقول لكم أنكم بشجاعتكم وثباتكم ويقضتكم المستمرة واصراركم على مواصلة كتابة الانتصارات بعرقكم ودمائكم وارواحكم أثبتم أنكم رجال ابطال من صلب رجال أفذاذ.. أنكم بعثتم حياة المجد والانتصارات في نفوس شعبكم التي صنعها أجدادكم وآبائكم الذين هزموا أكبر إمبراطورية عرفها التاريخ البشري وهي بريطانيا العظمى.
 تحية للامهات اللواتي حملناكم بين ضلوعهن وأرضعناكم حليبهن الطاهر والعذب.. تجلت طهارته وعذوبته في نقاء دمائكم و عذوبة شموخكم لتقولوا لا بائكم وامهاتكم عهداً أن تربيتكم لنا لن تذهب سدى، سنجسدها في الذود عن حياض وطننا.

المواطن / محمد عباس ناجي الضالعي.

ليست هناك تعليقات