شبكه صوت الجنوب

ads header

مازالو يتغنون بالإنتصار

شبكه صوت الجنوب



ومازالو بعد اكثر من خمسة اعوام يتغنّون بإنجاز وإنتصار ، وتحرير ثمانين بالمئه 80٪ من الأراضي اليمنية .. هي ارض الجنوب العربي .. هي وقفة الرجال الصامده ، صمود جبال الجنوب الشامخه .. حين هرب الخونه الطغاة الجبناء وتم الإستيلاء على كامل محافظات الجمهورية العربية اليمنية ، وقف رجال الجنوب العربي بالتصدّي للغزاة الحوافيش بكل شموخ من قبل أن تأتي عاصفة الحزم ومن قبل علمهم بأن هناك عاصفه للحزم ستأتي عوناً لهم .. واتت عاصفة الحزم المباركة جوءً بمثابة ملائكة من السماء وكأنها ترمي بحجارٍ من سجيل على اذناب المجوس الحوثه وحثالة العفافيش الذين أرادو قلب الموازين وإعادة احتلال الجنوب العربي بمسمّىٰ آخر . 

إنتصر الجنوب، وإنتصاره إنتصاراً للتحالف العربي وللعروبة اجمعين ، ودفع الجنوب ثمن ذلك دمآءً طاهره اريقت وضحّت لأجل العقيدة والوطن والعروبه . 

وتم مجازاة الرجال الأحرار بإعلان الحرب عليهم واعتبارهم ميليشيات متمرده، وكذلك تم مجازاة المحافظات الجنوبية المنتصره المتحرره بحرب الخدمات واعلان الحرب عليها من حكومة المنفىٰ المشرّدة الهاربة . 

هل يعقل بعد هذا الانتصار والتضحيات، ان يقدّم هذا الانتصار كهديه على طبقٍ من ذهب لمن هرب بالعبائة النسائية من صنعاء الى عدن ومن عدن الى عمان ؟؟ .. ام يقدم ايضاً على طبق من ذهب لمن هرب بلبس العبائة النسائية من صنعاء تحت مسمىٰ حرم السفير السعودي ؟؟

محمد بامرحول

ليست هناك تعليقات