شبكه صوت الجنوب

ads header

بيان هام صادر عن نشطاء أبناء عدن

بيان صادر من نشطاء ابناء عدن..
بخصوص مؤتمر الرياض.. 

2022/3/27
من منطلق كلنا شركاء في هذا الوطن يواصل نشطاء أبناء عدن تواصله مع الكيانات الحزبية والسياسية في الداخل والخارج بخصوص مؤتمر الرياض الذي دعا إليه مجلس التعاون الخليجي لعقده بالرياض
وذلك بعد مرور 8 أعوام على حرب عسكرية وسياسية وخدماتية عبثية بالبلد دفع ثمنها اليمنيون بكل شبر بالوطن.
وبالأخص من المؤسف مايحدث بعدن هو تدمير شامل لكل مجالات الحياة المدنية وكأن من المفترض أن تحتذى عدن مثال وواجهة للدولة والنظام ولأهداف التحالف بالأمن والسلام والاستقرار الإقتصادي.
نوضح بأن عشوائية وارتباك إختيار المدعوين للمؤتمر دون مشوارات وحوارات مع كافة القوى الوطنية بالداخل والخارج والأهم تنتج عن وضوح نوايا واهداف ومخرجات المؤتمر وهي عبارة عن فقدان سيادة الوطن واستمرار شرعنة الحرب وهذا ما يرفضه كل الشعب والقيادات الشرفاء منهم. 
أن بعد أعوام عدة على قيام عاصفة الحزم التي أنحازت عن إهدافها المرسومة والمعلنة ومن أهمها القضاء على ميليشات الحوثيين ولكن الواقع أنه تم انشاء مليشيات أخرى، فإننا من هذا المنعطف فمن حقنا أن نرفض هذا المؤتمر مثل ما نرفض سياسة واستراتيجية عاصفة الحزم لأنها اتضحت من خلالهما أجندة مخفية ليست لصالح اليمن واستقراره وفرض علينا نهج الدولة العميقة والشموليه بالنار والحديد.
ومن هنا فإن نشطاء أبناء عدن يعلن موقف وطني بحيث يدعو الجميع إلى الاصطفاف الوطني والعمل على وضع رؤية وطنية سياسية واقتصادية والمطالبة بإيقاف الحرب وارساء السلام بكل ربوع الوطن بمشاركة الأمم المتحدة ومجلس الأمن وأن تطلب الأمر إرسال قوات حفظ السلام.
أن العالم اليوم يمر حالات من الحروب والازمات الاقتصادية التي لها تاثير على أوضاعنا داخل الوطن ونظرا لغياب الدولة وعجز ممارستها عن الاستقرار الإقتصادي فإننا نطالب بتشكيل حكومة إنقاذ وطني لفترة مزمنة تستطيع القيام والاهتمام بالجانب الإقتصادي بما يضمن حماية قوت الشعب.
ويؤكد نشطاء أبناء عدن أنه مستمر في مسيرته النظاليه السلميه وفقاً لاهدافه السبعة وميثاق الشرف لوحده أبناء عدن ورؤيته السياسية تحت شعار لا للحرب نعم للسلام..

الدائرة الإعلامية
نشطاء أبناء عدن

ليست هناك تعليقات