شبكه صوت الجنوب

ads header

الهيئة العليا للتأمين الصحي لمنتسبي القوات الجنوبية والأمن تستكمل علاج أكثر من 53 جريح من منتسبي اللواء الرابع مشاة وتوجهم بالعودة الى وحداتهم .

الهيئة العليا للتأمين الصحي لمنتسبي القوات الجنوبية والأمن تستكمل علاج أكثر من 53 جريح من منتسبي اللواء الرابع مشاة وتوجهم بالعودة الى وحداتهم .
......
أصيل هاشم .
........
في أطار نشاط الهيئة العليا للتأمين الصحي لمنتسبي القوات الجنوبية والأمن .وبالاتفاق مع قيادات الوحدات العسكرية الجنوبية والأمن لاعادة الجرحى ممن تم أستكمال علاجهم منذُ بدء الحرب في عام 2015م وحتى يومنا هذا الى وحداتهم العسكرية بعد أن تم أستكمال مراحل علاجهم وتحويل البعض منهم الى كشوفات دوائر الجرحى والشهداء ممن أصبحو غير قادرين على أستكمال مشوارهم الوطني في الخدمة العسكرية للجيش الجنوبي بسبب جروحهم البليغه والتي سببت لهم أعاقات دائمة .
حيث تم مراجعة ملفاتهم الطبية وتقارير الطبيب المختص .
وقال رئيس الهيئة العليا للتأمين الصحي لمنتسبي القوات الجنوبية والأمن الدكتور عارف الداعري . ناقشنا أيضآ هذة الملفات والتقارير مع كل الجرحى وبحضور رئيس فرع الهيئة الصحية للتأمين الصحي للقوات الجنوبية والأمن في محور أبين الدكتور نجيب الجحافي و أركان اللواء الرابع  مشاة الدكتور  عارف منصور .
وقال الدكتور الداعري وجهنا أيضآ  بأستكمال علاج من تبقى لهم مراحل علاجية تكميلية وسنتابع حالاتهم عن كثب حتى أستكمال مراحل العلاج المتبقية لهم .
وفي ختام كلمتة قال الدكتور عارف الداعري . أتقدم بجزيل الشكر والتقدير لقيادة اللواء الرابع مشاة الممثلة بالقائد الهمام علي ناصر المعكر وضباط وصف ضباط وأفراد اللواء لما يبذلوة من جهد وتعاون مع الدائرة الصحية في تسهيل مهمة الجرحى ومتابعتهك وحصولهم على حقوقهم .
ومن جانب آخر فقد عبر جميع الجرحى عن سعادتهم وامتنانهم لما تقوم به الهيئة العليا للتأمين الصحي وأهتمامها باوضاع الجرحى ومتابعة حلاتهم العلاجية .
كما قدمو جزيل الشكر والعرفان للهيئة الصحية للتأمين الصحي المتمثلة برئيس الهيئة الدكتور عارف الداعري

ليست هناك تعليقات