شبكه صوت الجنوب

ads header

الضالع ... مستشفى الأردني الطبي الحديث يعلن عن استئناف دوام أطباؤة في عدد من التخصصات الطبية

 ~الضالع/ قسم العلاقات العامة والإعلام في المستشفى الأردني الطبي الحديث.~ 

أعلنت إدارة مستشفى الأردني الطبي الحديث "الضالع _ سناح" عن استئناف دوام أطبائها في عدد من التخصصات الطبية وذلك بعد إنتهاء فترة إجازة عيد الفطر المبارك. 

وأوضحت بأن الأطباء الذين يتواجدون في مستشفى الأردني الطبي الحديث "الضالع _ سناح"، كلا من الدكتور وليد عبدالجبار اخصائي جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري، والدكتور عبدالسلام الشعيبي اخصائي الجراحة العامة وقت الاستدعاء، والدكتورة إلهام العيدروس اخصائية النساء والتوليد والعقم، والدكتورة وفاء سالم اخصائية الأمراض الجلدية والتجميلية، إلى جانب اخصائي العناية المركزة، وطبيب الطوارئ، والطاقم الطبي والتمريض العامل .. 

وأشارت إلى أن دوام الأطباء، في مستشفى الأردني الطبي الحديث "الضالع _ سناح" على مدار أيام الأسبوع باستثناء يوم الجمعة، لافتاً إلى أن استدعاء الأطباء في الحالات الطارئة على مدار الساعة .. 

الجدير بالذكر أن مستشفى الأردني الطبي الحديث "الضالع _ سناح" يتميز عن غيره بالخدمات الطبية والأسعار العلاجية والكادر الطبي الكفؤ، حيث لاقا خلال الآونة الأخيرة استحسان كبير من أبناء المحافظة وذلك نظير تعامل إدارته وتعاونها مع المرضى وتقديم لهم الرعاية الصحية الكاملة .. 

 *العنوان: محافظة الضالع، سناح الشارع العام، أمام محطة البجح مفرق المحافظة للتواصل عبر الأرقام التالية 770272779 أو 738978927*

ليست هناك تعليقات